|20 يوليو, 2019

انتاج النفط الأمريكي في خليج المكسيك ما زال منخفضا بنحو 13.5% بسبب العاصفة باري

14 بالمئة من انتاج الغاز الطبيعي ما زال متوقفا في شمال خليج المكسيك

130522

130522

Reuters/Jonathan Bachman

المصدر: موقع CNBC عربية 

قال مكتب السلامة وحماية البيئة في الولايات المتحدة إن حوالي 13.3 بالمئة، أو 256540 برميلا يوميا، من انتاج النفط الأمريكي في خليج المكسيك ما زال متوقفا بسبب العاصفة المدارية باري.

وبذلك يصل حجم الانخفاض في انتاج الخام منذ العاشر من يوليو تموز إلى 9.2 مليون برميل أو أكثر من ثلاثة أرباع متوسط انتاج البلاد من النفط البالغ 12 مليون برميل يوميا.

وقال مكتب السلامة وحماية البيئة أيضا إن 14 بالمئة، أو 390.3 مليون قدم مكعبة يوميا، من انتاج الغاز الطبيعي ما زال متوقفا في شمال خليج المكسيك بعد حوالي أسبوع من وصول العاصفة إلى اليابسة على ساحل لويزيانا في 13 يوليو تموز.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

.Copyright © CNBC Arabia

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

 

المزيد من الأخبار من الأسواق