|20 يوليو, 2019

النيكل ينخفض مع انحسار موجة مشتريات قوية

النحاس يرتفع لأعلى مستوى في شهرين

130522

130522

Reuters/Yusuf Ahmad/File Photo - RTSP37W

المصدر: موقع CNBC عربية 

هبطت أسعار النيكل مع انحسار موجة مشتريات قوية استمرت أسبوعين رفعت المعدن الذي يستخدم في صناعة الصلب غير القابل للصدأ إلى أعلى مستوى في أكثر من عام.

ومن ناحية أخرى قفز النحاس إلى أعلى مستوى في شهرين مع تزايد مراهنات المستثمرين على أن الفدرالي الأميركي سيخفض أسعار الفائدة في اجتماعه في نهاية الشهر الحالي.

هذا وأنهت عقود النيكل القياسية جلسة التداول في بورصة لندن للمعادن منخفضة 0.7% إلى 14750 دولاراً للطن لكنها سجلت مكاسب تزيد على 9% على مدار الأسبوع.

وفي جلسة الخميس، قفزت أسعار النيكل إلى 15115 دولاراً وهو أعلى مستوى لها منذ يونيو حزيران 2018 وسجلت مكاسب بلغت 20% في أسبوعين فقط.

وأغلقت عقود النحاس مرتفعة 1.4% عند 6055 دولاراً للطن بعد أن لامست 6170.50 دولار وهو أعلى مستوى لها منذ العاشر من مايو أيار. وينهي المعدن الأحمر الأسبوع على مكاسب بأكثر من 2%.

ومن بين المعادن الصناعية الأخرى، أغلقت عقود الألومنيوم منخفضة 0.3% عند 1848 دولاراً للطن وهبطت عقود الزنك 1.6% إلى 2425 دولاراً للطن.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

.Copyright © CNBC Arabia

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

 

المزيد من الأخبار من الأسواق