|15 يوليو, 2019

استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه في بداية تعاملات الأسبوع

الدولار فقد أكثر من 120 قرشا من قيمته أمام الجنيه منذ بداية العام الجاري

استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه في بداية تعاملات الأسبوع
REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

المصدر: موقع البورصة نيوز المصري 

استقرت أسعار صرف الدولار خلال تعاملات الاحد أمام الجنيه المصري، في بداية تعاملات الأسبوع، بعد ان شهدت تراجعا خلال الفترة الماضية، وفقدت العملة الخضراء أكثر من 120 قرشاً منذ بداية العام الحالي.

وثبت سعر الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر عند 16.57 جنيه للشراء، 16.67 جنيه للبيع، وفي البنك التجاري الدولى عند 16.55 جنيه للشراء،16.65 جنيه للبيع

وسجل سعر الدولار في البنك العربي الافريقي الدولي، 16.56 جنيه للشراء، 16.66 جنيه للبيع، وفي بنك الإسكندرية 16.55 للشراء، 16.65 جنيه للبيع، في حين بلغ سعره في البنك الاهلي اليوناني 16.56جنيه للشراء ، و 16.66جنيه للبيع.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
© 2019 Alborsanews.com Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

المزيد من الأخبار من الأسواق