|08 مايو, 2019

إنطلاق إكتتاب المستثمرين الأفراد في "مهارة للموارد للبشرية" السعودية

الأكتتاب في 1.1 مليون سهم سيستمر لمدة 7 أيام تنتهي في 14 من مايو الجاري

130522

130522

REUTERS/Faisal Al Nasser

المصدر: موقع CNBC Arabia

قال الرئيس التنفيذي لشركة مهارة للموارد البشرية السعودية، يوسف بن محمد القفاري، في لقاء مع CNBC عربية إن متحصلات الطرح ستذهب إلى المساهمين البائعين، مبيناً أن "مهارة" ليست بحاجة إلى ضخ المزيد من السيولة في الوقت الراهن، مشيراً إلى انطلاق عملية الاكتتاب الاكتتاب العام للأفراد في 1.1 مليون سهم، أي ما يعادل 10% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام في شركة مهارة للموارد للبشرية، بسعر 69 ريالاً للسهم الواحد.

وأوضحت الشركة أن فترة الاكتتاب للمستثمرين الأفراد ستستمر لمدة 7 أيام تنتهي في 14 من مايو الجاري، ويأتي الطرح للمستثمرين الأفراد بعد الانتهاء بنجاح من اكتتاب الجهات المشاركة، حيث تم تقديم إجمالي الأسهم المطروحة التي تمثل 30% من رأسمال شركة "مهارة" للمستثمرين من المؤسسات من خلال عملية بناء سجل الأوامر، إذ بلغت التغطية 904% من إجمالي الأسهم المطروحة.

 

Copyright © CNBC Arabia

(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article

المزيد من الأخبار من الأسواق