|16 أغسطس, 2019

أسعار النحاس تهبط بينما تستعد الصين للرد على رسوم جمركية أميركية

وتراجعت عقود النحاس القياسية في بورصة لندن للمعادن 0.2 بالمئة مواصلة الاقتراب من أدنى مستوى لها في عامين

130522

130522

Gettyimages

المصدر: موقع CNBC Arabia

هبطت أسعار النحاس بعد أن قالت الصين إنها سترد على رسوم جمركية أميركية إضافية وهو ما يزيد المخاوف بشأن النمو العالمي والطلب على المعادن.

لكن بعض المعادن الصناعية الأخرى ارتفعت في تعاملات ضعيفة مع إقبال المستثمرين على الشراء لتغطية مراكزهم.

وقالت وزارة المالية الصينية يوم أمس إن بكين ستجد لزاما عليها أن تتخذ إجراءات ضرورية للرد على أحدث رسوم جمركية أمريكية على بضائع صينية بقيمة 300 مليار دولار، بينما قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن أي اتفاق تجاري مع الصين يجب أن يكون وفق شروط أمريكا.

وتراجعت عقود النحاس القياسية في بورصة لندن للمعادن 0.2 بالمئة لتغلق عند 5751 دولارا للطن مواصلة الاقتراب من أدنى مستوى لها في عامين البالغ 5640 دولارا الذي هوت إليه في وقت سابق هذا الشهر.

وصعدت عقود النيكل 1.9 بالمئة لتغلق عند 16250 دولارا للطن بعد أن سجلت أعلى مستوى في 16 شهرا الأسبوع الماضي بفعل القلق من تعطل الإمدادات من إندونيسيا.

وزادت عقود الألومنيوم 0.4 بالمئة لتنهي جلسة التداول عند 1782 دولارا للطن.

وارتفعت عقود الزنك 0.4 بالمئة لتغلق عند 2264 دولارا للطن، بينما صعدت عقود الرصاص 1.1 بالمئة إلى 2064 دولارا للطن.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من الأسواق