إعلانات
|07 فبراير, 2018

مفاجأة.. كوبر سيرحل عن تدريب منتخب مصر بعد كأس العالم

أشارت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر سينهي ارتباطه بتدريب الفراعنة في أعقاب نهائيات كأس العالم.

مفاجأة.. كوبر سيرحل عن تدريب منتخب مصر بعد كأس العالم
REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

أشارت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري إلى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر سوف ينهي ارتباطه بتدريب الفراعنة في أعقاب نهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

ويخوض منتخب مصر نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم المنتخب الروسي مضيف البطولة، بالإضافة إلى الأخضر السعودي وأوروجواي.

إعلانات

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن كوبر عُرض عليه تجديد عقده في قيادة المنتخب لكنه قابل العرض بالرفض مفضلا تأجيل الأمر، كاشفا عن رغبته في خوض تجربة جديدة.

وتعد حقبة كوبر ناجحة بشكل كبير بالنسبة للمنتخب المصري، إذ نجح في غضون 3 سنوات في أن يقود المنتخب المصري إلى التأهل لنهائيات أمم أفريقيا بعد غياب 3 نسخ متتالية عن البطولة، ولم يكتف بذلك بل وصل لنهائي البطولة التي أقيمت في الجابون العام الماضي قبل أن يخسر “2-1” من الكاميرون في المباراة النهائية.

لكن النجاح الأبرز لكوبر هو قيادته منتخب مصر نحو التأهل لنهائيات كأس العالم، الأمر الذي لم يتحقق للفراعنة منذ 28 عاما

وتلقى كوبر عدة عروض تدريبية عربية وخليجية بالإضافة إلى عروض من أندية إسبانية وكذلك لاتينية سعيا للاستفادة من نجاحه مع الفراعنة مؤخرا.

Copyright © 2018 Gulf Sports Media All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).