الإمارات تسمح بحضور الجمهور مباريات المنتخب في تصفيات آسيا

بنسبة 30% من سعة المدرجات

  
مشجعين في استاد الملك سعود بالسعودية أثناء مبارة للسعودية وفلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، 30 مارس 2021- رويترز

مشجعين في استاد الملك سعود بالسعودية أثناء مبارة للسعودية وفلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، 30 مارس 2021- رويترز

REUTERS/Ahmed Yosri

قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم السماح بحضور الجماهير لمباريات منتخب كرة القدم الإماراتي، في إشارة لنجاح حملة التطعيم في البلاد.

وستكون نسبة الحضور 30% من السعة الإجمالية للمدرجات في مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023. ومن المقرر أن تقام تلك المباريات على ملعبي زعبيل وآل مكتوم بدبي بين 3 إلى 15 يونيو الجاري، بحسب بيان للاتحاد أوردته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام) يوم الثلاثاء.

اشتراطات الحضور

(بحسب وام)

- أن يكون الحاضر حاصل على تطعيم كوفيد-19 وحرف (E ) عبر تطبيق الحصن الخاص بفيروس كورونا، أو قام باجراء تجارب سريرية للقاحات.

- إبراز نتيجة فحص PCR سلبية لمدة لا تتجاوز 48 ساعة من يوم المباراة.

- الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتباعد الجسدي.


الوضع الوبائي في الإمارات

بلغ إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في الإمارات حتى أمس الاثنين 570,836 حالة، فيما بلغت الوفيات 1,680 حالة، بحسب وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية.

فيما بلغ عدد جرعات لقاحات كورونا التي تم إعطاءها في الإمارات حتى أمس 12,870,553 جرعة، بحسب وزارة الصحة.

(إعداد: مريم عبد الغني، وقد عملت مريم سابقا في عدة مؤسسات إعلامية من بينها موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وتلفزيون الغد العربي) 

(للتواصل: ahmed.feteha@refinitiv.com) 

سجل الآن ليصلك تقريرنا اليومي الذي يتضمن مجموعة من أهم الأخبار لتبدأ بها يومك كل صباح

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام