كرة قدم

الجزائر تتأهل لقبل نهائي كأس الأمم بالفوز على ساحل العاج بركلات الترجيح

Reuters Images/Amr Abdallah Dalsh
Reuters Images/Amr Abdallah Dalsh
Reuters Images/Amr Abdallah Dalsh
ستلتقي الجزائر مع نيجيريا في قبل النهائي يوم الأحد المقبل
PHOTO

المصدر: صحيفة الرياض السعودية 

تأهلت الجزائر إلى قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد الفوز 4-3 بركلات الترجيح على ساحل العاج بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1 في استاد السويس الجديد اليوم.

وأهدر البديل ويلفريد بوني الركلة الثالثة لساحل العاج عندما سدد في يد رايس مبولحي حارس الجزائر بينما أهدر القائد جيفري سيري دي الركلة الأخيرة وسددها في القائم الأيمن.

وتقدمت الجزائر في الدقيقة 20 عبر سفيان فيغولي بينما انتظرت ساحل العاج حتى الدقيقة 62 لتدرك التعادل عبر جوناثان كوجا وهو أول هدف يسكن مرمى الجزائر خلال خمس مباريات في البطولة.

وستلتقي الجزائر مع نيجيريا في قبل النهائي يوم الأحد المقبل بينما ستنتظر السنغال الفائز من اخر مباريات دور الثمانية بين تونس ومدغشقر التي ستقام في وقت لاحق اليوم.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
 
 

Copyright © 2019

.Alyammamah Press Est

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)