|09 يوليو, 2019

الولايات المتحدة تفرض تعريفات جديدة على منتجات صلب مستوردة من المكسيك والصين

يأتي القرار بعد شهرين من موافقة ترامب على رفع الرسوم الجمركية المفروضة على الصلب والألومنيوم المكسيكي

130522

130522

Getty Images/ serts

المصدر: موقع CNBC عربية 

أعلنت الولايات المتحدة عن فرض رسوم جديدة على بعض منتجات الصلب المكسيكية والصينية، قائلةً إن تلك الدول ساعدت الشركات المصنعة لها بدعم غير عادل.

هذا ويأتي القرار بعد شهرين من موافقة الرئيس دونالد ترامب على رفع الرسوم الجمركية على الصلب والألومنيوم من المكسيك وكندا بعد أن وافقت الدول الثلاث على اتفاقية التجارة الحرة المعدلة في أمريكا الشمالية.

هذا وأوضحت وزارة التجارة أن الصلب المستورد المستخدم في البناء استفاد من الإعانات في الصين والمكسيك وكندا، ولكن في حالة كندا كانت الإعانات ضئيلة، لذلك لم يتم فرض أي رسوم انتقامية.

كان هذا الإجراء رداً على شكوى قدمتها شركات إنتاج الصلب الأمريكية في فبراير.

وقالت وزارة التجارة في بيان إن واردات الصلب الإنشائي من الصين والمكسيك بلغت 1.5 مليار في عام 2018.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

.Copyright © CNBC Arabia

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

 

المزيد من الأخبار من قوانين وتشريعات