المصدر: صحيفة الاقتصادية السعودية 
 
بلغ حجم شرائح مشتركي شركات الاتصالات المحلية والأجنبية العاملة في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان الماضي، أكثر من 176 مليون شريحة، منها 159 مليون شريحة محلية و17.7 مليون شريحة أجنبية.
ووفقا لبيانات صادرة عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، تحصلت "الاقتصادية" عليها، فإن المعدل اليومي للشرائح المحلية العاملة في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان الماضي بلغ نحو 5.3 مليون شريحة محلية، فيما وصل المعدل اليومي للشرائح الأجنبية العاملة في مكة المكرمة والمدينة المنورة إلى 590 ألف شريحة أجنبية.
وأشارت البيانات إلى أن نسبة زيادة المعدل اليومي للشرائح المحلية والأجنبية العاملة في مكة المكرمة والمدينة المنورة خلال شهر رمضان الماضي بلغت نحو 8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.
إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

.Copyright © Saudi Research and Publishing Co

.All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)