|17 يونيو, 2019

22.9 مليون اشتراك بخدمات الاتصالات في الإمارات خلال الربع الأول من العام

معدل انتشار الهاتف المتحرك في الإمارات مازال في صدارة معدلات الانتشار على المستوى العالمي بنحو 216 لكل 100 نسمة

130522

130522

Getty Images/Maskot

المصدر: صحيفة الاتحاد الإماراتية

سجلت اشتراكات خدمات الاتصالات في الإمارات 22.9 مليون اشتراك بنهاية الربع الأول من العام الجاري، منها 19.1 مليون اشتراك في خدمات الهاتف المتحرك، وأكثر من 2.3 مليون اشتراك في خدمات الهاتف الثابت، ونحو 1.4 مليون اشتراك في خدمات الإنترنت، بحسب البيانات الإحصائية الصادرة أمس، عن الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات.

وكشفت البيانات أن اشتراكات الهاتف المتحرك بالدولة بنظام الفاتورة المسجلة لدى الشركات المشغلة للقطاع «اتصالات - دو» بلغت مع نهاية مارس الماضي، نحو 3.2 مليون اشتراك، فيما سجلت اشتراكات الدفع المقدمة للمتحرك نحو 15.6 مليون اشتراك. وأكدت البيانات أن معدل انتشار الهاتف المتحرك في الدولة مازال في صدارة معدلات الانتشار على المستوى العالمي، حيث سجل مع نهاية الربع الأول من العام الجاري نحو 216 لكل 100 نسمة من سكان الدولة، فيما بلغ معدل انتشار الهاتف الثابت 26 لكل 100 نسمة.
ومع بداية العام الجاري، بلغت اشتراكات خدمات الاتصالات في الدولة نحو 23.2 مليون اشتراك، منها 2.3 مليون اشتراك في خدمات الهاتف الثابت، وأكثر من 19.4 مليون اشتراك في خدمات المتحرك، فيما سجلت اشتراكات الإنترنت حوالي 1.4 مليون اشتراك.
وحققت اشتراكات الهاتف المتحرك بنظام الفاتورة نحو 3.4 مليون اشتراك مع نهاية شهر ديسمبر الماضي، فيما تجاوزت اشتراكات المتحرك بنظام الدفع المقدم أكثر من 16 مليون اشتراك، بينما كان معدل الانتشار في أعلى مستوياته عند 218.9 لكل 100 نسمة من سكان الدولة.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
.Copyrights © 2019 Abu Dhabi Media Company, All rights reserved
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من اقتصاد