|25 يونيو, 2019

وكالة الطاقة قلقة من توترات الشرق الأوسط ومستعدة للتحرك

وقال المدير التنفيذي للوكالة أنه "في حال حدوث أي تعطل مادي، فنحن مستعدون للتحرك بطريقة مناسبة"

130515

130515

المصدر: موقع CNBC Arabia

قال المدير التنفيذي لوكالة الطاقة الدولية، فاتح بيرول إن الوكالة تشعر بقلق بالغ من التأثير الذي قد تسببه التوترات في الشرق الأوسط على أمن الطاقة العالمي، مضيفا أنها ستتخذ إجراءات في حال حدوث أي تعطل مادي للإمدادات.

وارتفعت أسعار النفط، معززة المكاسب التي حققتها الأسبوع الماضي، بدعم التوترات بين الولايات المتحدة وإيران، لكن المخاوف بشأن احتمال ضعف الطلب حد من المكاسب.

وقال بيرول في مؤتمر صحفي "نراقب الوضع عن كثب ونشر بقلق بالغ. في حال حدوث أي تعطل مادي، فنحن مستعدون للتحرك بطريقة مناسبة"، مضيفا أن أسعار النفط لم تتأثر بقدر كبير جراء النمو القوي في أسعار النفط الصخري الأميركي.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من اقتصاد