|27 يونيو, 2019

وزير العمل اللبناني: نعمل على تنظيم العمالة السورية

وزارة العمل تطلق دراسة حول ظروف عمل أطفال النازحين السوريين في قطاع الزراعة

130522

130522

REUTERS/Jamal Saidi

المصدر: جريدة الشرق الأوسط الدولية 

 

أكد وزير العمل اللبناني كميل أبو سليمان أن «الحكومة اللبنانية تتبع الخطط الملائمة لضمان العودة الآمنة للنازحين، وهي لن تألو جهداً لتحقيق هذا الهدف»، وأكد: «إننا في وزارة العمل نعمل على تنظيم العمالة السورية في لبنان لا سيما في القطاع الزراعي، وسأحرص على بذل الجهود الممكنة لتحسين ظروف عمل الأطفال».
وأطلقت وزارة العمل، بالشراكة مع كلية العلوم الصحية في الجامعة الأميركية في بيروت، وبدعم من مركز بحوث التنمية الدولية ومنظمة اليونيسف ومنظمة الأغذية والزراعة ومنظمة العمل الدولية، أمس، دراسة حول مسح عمل أطفال النازحين السوريين في القطاع الزراعي في سهل البقاع.
وقال أبو سليمان: «سأطلع خلال الساعات المقبلة، وزيري الشؤون الاجتماعية والصحة على هذه الدراسة للتعاون من أجل اتخاذ إجراءات قابلة للتطبيق». وأضاف: «لا تترددوا في تبادل كل الخطوات العملية التي تحتاجونها مع وزارة العمل لأن علينا اتخاذ إجراءات طارئة».

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
Copyright © Saudi Research and Publishing Co. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

المزيد من الأخبار من اقتصاد