|20 أغسطس, 2019

مصر تتفاوض على قرض بقيمة 11 مليار جنيه لتطوير قطاع الغزل والنسيج

ومن المتوقع أن يتم طرح حصة حتى 25% من شركة مصر الجديدة لإسكان والتعمير قبل نهاية 2019

130522

130522

REUTERS/Mohamed Abd El Ghany

المصدر: موقع CNBC Arabia

قال وزير قطاع الأعمال العام المصري، هشام توفيق، خلال تصريح لـ CNBC عربية إنه جارٍ التفاوض على ترتيب قرض من مؤسسة تمويل دولية أو بنوك دولية بقيمة 11 مليار جنيه لتمويل جزء من استراتيجية تطوير صناعة الغزل والنسيج للشركات التابعة، والتي يصل إجمالي تكلفتها لنحو 21 مليار جنيه، متوقعاً أن يتم التوصل لاتفاق خلال شهر أو شهر ونصف.

من جهة أخرى، أشار الوزير إلى أن ما يعرقل عملية طرح حصص من الشركات ضمن برنامج الطروحات الحكومية هو عدد من الإجراءات القانونية المطلوبة، مبيناً أنه تم الانتهاء من نحو 97% من إجراءات الطرح، متوقعاً أن يتم طرح حصة حتى 25% من شركة مصر الجديدة لإسكان والتعمير لمستثمر استراتيجي وبالبورصة المصرية قبل نهاية 2019.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من اقتصاد