إعلانات
|20 مارس, 2019

"غرفة أبوظبي" تبحث تعزيز التعاون مع القطاع الخاص في الهند

التعاون جاء لبحث سبل زيادة الاستثمارات في عدد من القطاعات الحيوية و لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري لدى الجانبين

130522

130522

Getty Images/ EXTREME-PHOTOGRAPHER

المصدر: صحيفة الإتحاد الإماراتية

استقبل هلال محمد الهاملي، نائب مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في مقر مبنى الغرفة، بوجا في فيرنيكار، رئيسة القسم الاقتصادي والتجاري في السفارة الهندية لدى الدولة.
وجرى خلال اللقاء، استعراض فرص تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري لدى الجانبين، وبحث سبل زيادة الاستثمارات في عدد من القطاعات الحيوية.
وقال هلال محمد الهاملي، إن العلاقات بين الإمارات وجمهورية الهند الصديقة، هي علاقات تاريخية قائمة على أسس راسخة من الاحترام المتبادل، والمصالح المشتركة في العديد من المجالات الاجتماعية والثقافية، ولاسيما الاقتصادية، حيث تعتبر الإمارات من أكبر الشركاء التجاريين للهند في منطقة الشرق الأوسط، فيما تعد الهند الشريك التجاري الأول للإمارات.
وأشار إلى أن غرفة أبوظبي تدرك هذه الامتيازات التجارية التي تجمع البلدين الصديقين، الأمر الذي كثف من فرص تبادل الزيارات التجارية وتنظيم لقاءات أعمال متخصصة تسهم في دفع عجلة التعاون الاقتصادي ومجالات الشراكة فيما بينهما إلى آفاق أرحب وأوسع.

Copyrights © 2019 Abu Dhabi Media Company, All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

المزيد من الأخبار من اقتصاد