إمارة دبي تعلق جميع التصاريح الترفيهية

تم إغلاق نحو 20 منشأة

  
صورة لاحتفالات ليلة رأس السنة في دبي 2020

صورة لاحتفالات ليلة رأس السنة في دبي 2020

* تم تحديث الخبر

أعلن مكتب الإعلامي لحكومة دبي في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر صباح اليوم الخميس، أنه سيتم تعليق جميع التصاريح الترفيهية الصادرة عن دائرة دبي للسياحة، والتي تتضمن مهامها منح التصاريح السياحية وغيرها من الخدمات الأخرى.

وقال المكتب الإعلامي في نفس التغريدة: "نحن على تواصل مستمر مع السلطات الصحية".

وأوضح المكتب أيضا، أنه خلال الأسابيع ال3 الماضية حررت دائرة دبي للسياحة أكثر من 200 مخالفة لعدم الامتثال للإجراءات الاحترازية الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا، وبناء على ذلك قامت الهيئة أيضا بإغلاق حوالي 20 منشأة بهدف ضمان الصحة العامة والسلامة، بحسب تغريدة اليوم.

ولم يعطي بيان المكتب اليوم المزيد من التفاصيل.

خلفية

سجلت الإمارات اليوم الخميس 3,529 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الإصابات في البلاد إلى 267,258 إلى جانب تسجيل 4 حالات وفاة جديدة ليصبح عددها الإجمالي 766، بالإضافة إلى تسجيل 3,901 حالة شفاء ليبلغ عددها الإجمالي239,322، وفق صفحة وزارة الصحة ووقاية المجتمع الرسمية على تويتر. 

وقد شهدت الإمارات خلال الأسابيع ال3 الماضية تصاعد في معدل الإصابات اليومية بفيروس كورونا، حيث عادت الأرقام اليومية إلى أكثر من 3 آلاف إصابة، مقارنة بنحو 300 إلى 400 إصابة كمعدل يومي قبل أكثر من شهر وعلى مدار الأشهر ال3 الماضية، وفق بيانات رسمية.

(إعداد: محمد الحايك. وقد عمل محمد في السابق في عدة مؤسسات، منها صحيفة الراي الكويتية، وقناة أخبار المستقبل الفضائية اللبنانية)

(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي من الأحد للخميس خلال أوقات العمل وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام