مجموعة محمد المعجل

ويعرف أيضًا بـ: مجموعة المعجل آخر تحديث في: 10 يناير 2019

حقائق سريعة

البلدالمملكة العربية السعوديّة أنشئت1974القطاعالبناء

كيفية الاتصال

العنوان الرئيسي
شارع: شارع الملك فهد بن عبد العزيز
دائرة: ابن خلدون منطقة
صندوق البريد: 11
البلد: المملكة العربية السعوديّة
مدينة: دمام
ملحق المدينة: 31411
الاتصال بنا

أخبار ذات صلة

أسهم وسنداتالسعودية

الرئيس السابق لمجموعة المعجل السعودية يقترح خطة لإنقاذ الشركة

اقترح رئيس مجلس الإدارة السابق لمجموعة محمد المعجل السعودية للبناء يوم الخميس خطة لإنقاذ الشركة التي تواجه مشكلات مالية تشمل إعادة الرسملة وآلية لاسترداد الأموال التي تقول إنها مستحقاتها لدى المقاولين.

Reuters News - 24-نوف-2016
السعوديةالسعودية

استقالة جماعية لأعضاء مجلس إدارة «مجموعة المعجل» السعودية

أعلنت مجموعة محمد المعجل أن عضو مجلس الإدارة شخبوط عبدالله فالح الحنابجة (مستقل)، أمجد محمد ناصر آل بدرة (مستقل)، علي عبدالرزاق الشعير الغامدي (مستقل)، شهاب ناصر العيسى (مستقل)، عبدالعزيز عبدالله الضراب (مستقل) قد تقدموا باستقالة جماعية من منصبهم إلى مجلس الإدارة أمس الأول على أن تسري الاستقالة اعتبارا من اليوم. وأوضحت الشركة في بيانها أمس على موقع "تداول"، أن أسباب الاستقالة تعود إلى عدم تمكن

الاقتصادية - 21-نوف-2016
نتائج مالية
المزيد
المزيد

أحصل على أحدث البيانات وأخبار الشركات في العديد من القطاعات والصناعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،مقدمة لكم من ريفينيتيف.

تعرّف أكثر

تمّ تقديم معلومات عن الشركة من خلال Refinitiv

فريق محلّلو ريفينيتيف يحدّثون معلومات الشركات من مصادر أوليّة (تقارير الشركة السنويّة، بيانات صحفيّة، صفحات الشركة الإلكترونيّة،إحاطات الشركة، بيانات رسميّة، مقابلات) و مصادر ثانويّة موثوقة (أسواق الأسهم) ومنشورات لطرف ثالث موثوق.باحثونا يتحقّقون من صحّة هذه المعلومات ويحصلون على المزيد من خلال التواصل مع الشركة مباشرةً.

أهم الأخبار

البحث عن الشركات