ماذا نعرف عن المنصة المالية الرقمية الجديدة لـ"شعاع"؟

ستستخدم الذكاء الصناعي

  
شعار شركة شعاع كابيتال

شعار شركة شعاع كابيتال

تعتزم شركة شعاع كابيتال لإدارة الأصول إطلاق منصة تكنولوجية مالية جديدة لإدارة الأصول والثروات في المنطقة وخارجها، بحسب بيان للشركة يوم الاثنين.

معلومات عن المنصة الجديدة

(بحسب البيان)

- ستدمج المنصة التقنيات الحديثة، مثل الذكاء الصناعي مع الخدمات الاستشارية والإدارية.

- ستقدم المنصة خدمات شعاع في مجالي الاستثمار وإدارة الأصول بالإضافة إلى تقديم الاستشارات، وتخصيص المحافظ الاستثمارية.

- ستتيح المنصة خدمات شركة شعاع أمام قاعدة أوسع من المستثمرين بمن فيهم الجيل الجديد.

- تعتمد شركة شعاع في إطلاق المنصة على توقع دراسة حديثة بأن عدد ذوي الملاءة المالية المرتفعة في الشرق الأوسط سيزداد بمعدل 12% بحلول عام 2025. 

- ستكون المنصة ضمن مسؤوليات الرئيس التنفيذي للأعمال الرقمية بالشركة، وهو منصب تم استحداثه مؤخرا وسوف يتولاه هادي رعد، الذي يمتلك خبرة واسعة بالقطاع الرقمي من عمله سابقا لدى شركتي فيزا وجوجل.

نبذة عن شركة شعاع

تأسست شركة شعاع كابيتال عام 1979 في الإمارات ولديها مكاتب في الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، وهي مدرجة في سوق دبي المالي، وتعمل في مجال إدارة الأصول والاستثمارات، وتبلغ قيمة الأصول التي تديرها 13 مليار دولار، وفق حسابها على لينكد إن.

(إعداد: مريم عبد الغني، وقد عملت مريم سابقا في عدة مؤسسات إعلامية من بينها موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وتلفزيون الغد العربي) 

( تحرير: ياسمين صالح، للتواصل:yasmine.saleh@refinitiv.com)

 

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام