شركة ناشئة كويتية للورود تجميع تمويل بقيمة 27.5 مليون دولار

قاده صندوق سعودي

  
صورة تظهر شعار شركة فلاورد- صورة من صفحة الشركة على فيسبوك

صورة تظهر شعار شركة فلاورد- صورة من صفحة الشركة على فيسبوك

جمعت شركة فلاورد الناشئة الكويتية، وهي متجر إلكتروني لتوصيل الورود والهدايا في منطقة الشرق الأوسط، تمويل بقيمة 27.5 مليون دولار، من قاده صندوق الاستثمار"إس تي في"الذي أسسته شركة الاتصالات السعودية "إس تي سي"، بحسب بيان للشركة الكويتية يوم الأحد.

وبحسب البيان، فقد شارك في التمويل أيضا شركة "Impact 46" وهي شركة إدارة أصول واستشارات مرخصة من هيئة السوق المالية السعودية تركز على فرص الاستثمارات البديلة.

وتشهد الشركة نمو كبير في مبيعاتها إذ فاقت مبيعات عام 2020 مبيعات عام 2019 بأكثر من 10 أضعاف، واستمر هذا النمو في الربع الأول من العام الحالي حيث حققت الشركة ما يزيد عن إجمالي مبيعات عام 2020 بأكمله. وتسعى فلاورد إلى أن تكون منافسة عالميا في قطاع الورود والهدايا، بحسب ما قاله رئيسها التنفيذي عبد العزيز اللوغاني في البيان.

ماذا نعرف عن فلاورد؟

(بحسب البيان وموقعها الإلكتروني)

تأسست الشركة عام 2017 لتكون متجر إلكتروني معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت بالتعاون مع علامات تجارية عالمية ومحلية مع خدمة توصيل في نفس اليوم.

وتقوم الشركة بتسليم الطلبات في غضون ساعتين من استلام الطلب في حال كان الطلب فوري، و غير ذلك يكون حسب فترة التوصيل المختارة. ويمكن إضافة الكعك والشوكولاتة والبالونات مع باقات الزهور المطلوبة.

وتعمل فلاورد حاليا في 7 دول هي الكويت، والإمارات، والسعودية، وقطر والبحرين وعُمان والمملكة المتحدة ومن فريق مكون من 450 شخص.



(إعداد: مريم عبد الغني، وقد عملت مريم سابقا في عدة مؤسسات إعلامية من بينها موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز وتلفزيون الغد العربي) 

( تحرير: ياسمين صالح، للتواصل:yasmine.saleh@refinitiv.com)

 

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام