المصدر: صحيفة البيان الإماراتية 

وقّعت «موانئ دبي العالمية»، المحفّز الرائد للتجارة العالمية، والمجموعة الإندونيسية الكبرى «ماسبيون جروب»، أمس، اتفاقيتين أوليتين لإنشاء ميناء حاويات ومنطقة لوجستية صناعية في جاوة الشرقية بتكلفة تبلغ 1.2 مليار دولار.

وحضر مراسم الاتفاق كل من بودي كاريا سومادي، وزير النقل الإندونيسي؛ وريني سورنو، وزيرة المؤسسات المملوكة للدولة. ويعد المشروع المشترك الأول من نوعه في قطاع النقل الإندونيسي لشراكة مع القطاع الخاص تضم شريكاً استثماراً أجنبياً مباشراً، وشركة إندونيسية من القطاع الخاص «ماسبيون» في سياق التعاون بمجال الخدمات البحرية مع الشركة المشغلة للخدمات البحرية والمملوكة من قبل الحكومة «بيليندو 3».

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

.Copyright © 2019

.Dubai Media Incorporated

.All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)