هيئة كهرباء ومياه دبي توقع اتفاقية مع شركة «إعمار» لتوفير خصومات حصرية لمتعاملي الهيئة

الاتفاقية تشمل خصومات تصل إلى 50% على أسعار الدخول إلى عدد من الأماكن الترفيهية التابعة لشركة إعمار مثل «كيدزانيا» و«دبي أكواريوم، وحديقة الحيوانات المائية»

  

المصدر: جريدة الاتحاد الإماراتية

وقعت هيئة كهرباء ومياه دبي اتفاقية مع شركة «إعمار» لتوفير خصومات حصرية لمتعاملي الهيئة ضمن «متجر ديوا»، عبر تطبيق الهيئة الذكي.
وتصل الخصومات إلى 50% في أسعار الدخول إلى عدد من الأماكن الترفيهية التابعة لشركة إعمار مثل «كيدزانيا» و«دبي أكواريوم، وحديقة الحيوانات المائية»، و«حديقة الواقع الافتراضي (فيرتشوال رياليتي بارك) في دبي مول، وغيرها.
وقع الاتفاقية سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وجمال ماجد بن ثنيه، نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة إعمار العقارية.
وقال الطاير:«لا يقتصر دور هيئة كهرباء ومياه دبي على توفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة والاعتمادية، وإنما تسهم الهيئة في تحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام، في إطار خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي المكان المفضل للعيش والعمل والمقصد المفضل للزائرين. ونحرص في الهيئة على طرح مبادرات مبتكرة تسهم في توفير خدمات ذات قيمة مضافة للمتعاملين تسهل حياتهم، وتسهم في تحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأكثر سعادة في العالم».
من جهته، قال جمال ماجد بن ثنية، نائب رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»: «تمثل شراكتنا مع هيئة كهرباء ومياه دبي تجسيداً لقيم التعاون البنّاء بما يمثل رافداً حقيقياً لمسيرة النمو والازدهار في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. وستتيح هذه الخطوة لمتعاملي الهيئة الاستفادة من قيمة أكبر عند زيارتهم لمختلف الوجهات الترفيهية المميزة المنضوية تحت مظلة ’إعمار‘.

Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

 

المزيد من الأعمال