ميناء كوبر بسلوفينيا .. بوابة مثلى للتجارة الدولية بين مصر و أوروبا

  

شركة Luka Koper ، الواقعة في أقصى شمال البحر الأدرياتيكي وعلى مقربة من أسواق وسط وشرق أوروبا (CEE) ، تقدم خدمات الموانئ والخدمات اللوجستية في ميناء كوبر ، سلوفينيا.

تغطي الأعمال الأساسية خدمات مناولة البضائع والتخزين لجميع أنواع البضائع ، تكملها مجموعة من الخدمات الإضافية للبضائع بهدف توفير دعم لوجستي شامل لعملائها. يتعامل ميناء كوبر لسنوات عديدة مع العديد من البضائع المصرية المتجهة من و إلى أسواق أوروبا الوسطى والشرقية ، وهو مرتبط بشكل جيد بالموانئ المصرية أسبوعياً مع خطوط الحاويات المختلفة.

لمعرفة المزيد حول الأغراض والبضائع والقدرات والخدمات التى تقدمها ميناء كوبر لعملائها وأيضاً الحركة المشتركة مع الموانى والبلدان الاوروبية يمكنكم تصفح الملفات التالية:

Port of Koper - Egypt 2021

Container lines Egypt - Port of Koper, April 2021

ولمزيد من المعلومات يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية من خلال الموقع الخاص بهم
www.luka-kp.si/eng

أو أرسل طلبك بالبريد الإلكتروني إلى:portkoper@luka-kp.si

كما يمكنكم التواصل مع المهندس شريف راشد المروج للتسويق في مصر لميناء كوبر
M: +20 (0) 111299 1668

© All rights reserved for Cairo Chamber of Commerce 2021 Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.