|06 يونيو, 2019

غرامات على شركات العمرة المتهاونة في تقديم الخدمات

تحالف من سبع شركات لتقديم الخدمات للمعتمرين الذين لم تلتزم شركاتهم بالوفاء بالخدمات تجاههم

حجاج مسلمون يطوفون حول الكعبة، مكة ، السعودية، 21 نوفمبر 2017.

حجاج مسلمون يطوفون حول الكعبة، مكة ، السعودية، 21 نوفمبر 2017.

Getty Images/ shaifulzamri

المصدر: صحيفة الاقتصادية السعودية

فرضت وزارة الحج والعمرة، غرامة على الشركات ومؤسسات العمرة التي تهاونت في الوفاء بالتزاماتها تجاه المعتمرين، تقدر بـ 25 في المائة من إجمالي فاتورة الخدمات المقدمة للمعتمرين، التي تتمثل في السكن والنقل وغيرها.
يأتي ذلك بعد أن اعتمدت وزارة الحج والعمرة، تحالفا مكونا من سبع شركات ومؤسسات عمرة مرخصة، لتقديم الخدمات للمعتمرين الذين لم تلتزم شركاتهم في الوفاء بالخدمات تجاههم. وأقرت وزارة الحج والعمرة، تحميل الشركات والمؤسسات المتهاونة مبلغ 100 ريال عن كل معتمر نظير الخدمات الأرضية، كما سيتم تقديم فاتورة التكلفة للشركة أو المؤسسة، ويتم إعطاؤها مهلة سبعة أيام لسداد الفواتير المقدمة، وفي حال عدم السداد أو الامتناع عن ذلك سيتم تسييل الضمان المالي الخاص بالشركة أو المؤسسة لدى الوزارة لتسديد القيمة، وذلك بحسب اللائحة التنفيذية للمعتمرين.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.

.Copyright © Saudi Research and Publishing Co

.All rights reserved

.Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

 

المزيد من الأعمال