شركة دلالة العقارية القطرية تشتري مبنى سكني

التقرير به التفاصيل

  
صورة للعلم القطري، فبراير 2018، رويترز

صورة للعلم القطري، فبراير 2018، رويترز

REUTERS/Ibraheem al Omari

أعلنت شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة القطرية، أن شركة دلالة العقارية التابعة لها قد تعاقدت على شراء مبنى سكني في منطقة الأركية بمدينة لوسيل في قطر، وذلك بحسب بيان شركة دلالة للوساطة والاستثمار المنشور على موقع بورصة قطر اليوم.

ووفق نفس البيان، فإن الهدف من الصفقة بيع شقق المبنى السكني، والتي سيتم تسليمها بحلول شهر أكتوبر من العام 2022.

ولم يعطي البيان المزيد من التفاصيل حول الصفقة أو قيمتها.

خلفية سريعة عن مدينة لوسيل

تعتبر مدينة لوسيل من أضخم المشاريع العقارية في قطر، وتشرف على المشروع شركة الديار القطرية، وفق موقع شركة الديار القطرية الرسمي.

وبحسب نفس الموقع، تعد لوسيل مدينة سكنية كبيرة تضم مجمع سكني ضخم من المتوقع أن يستوعب أكثر من 200,000 شخص، وهي تشمل 19 حي سكني من ضمنها الأركية، وتضم مرافق ترفيهية، ومساحات خضراء وتجارية، فيما تبلغ مساحتها الإجمالية 38 كيلو متر مربع.

خلفية سريعة عن شركة دلالة

تأسست شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة عام 2005 وهي تعتبر واحدة من أبرز شركات الوساطة والاستثمار في قطر. لدى شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة عدة شركات منها شركة دلالة العقارية التي تأسست من أجل العمل في مجال إدارة، تسويق، شراء، وتأجير العقارات، وفق موقع شركة دلالة للوساطة والاستثمار القابضة الرسمي.

(إعداد: محمد الحايك. وقد عمل محمد في السابق في عدة مؤسسات، منها صحيفة الراي الكويتية، وقناة أخبار المستقبل الفضائية اللبنانية)

(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي من الأحد للخميس وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2020

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام

المزيد من مجلس التعاون الخليجي