|21 يوليو, 2019

بنك الإمارات دبي الوطني يحصل على موافقة لفتح فروع جديدة في السعودية

وتعتبر السعودية أكبر تواجد جغرافي للبنك خارج نطاق شبكته الواسعة في الإمارات العربية المتحدة ومصر

130522

130522

REUTERS/Satish Kumar

المصدر: موقع CNBC Arabia

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، عن خططه للتوسع في المملكة العربية السعودية، حيث حصل على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) لافتتاح 20 فرعاً إضافياً في المملكة.

وتدير مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني حالياً أربعة فروع متكاملة الخدمة في مناطق رئيسية من المملكة، اثنين منها في الرياض وآخران في كل من جدة والمنطقة الشرقية - الخبر، وذلك لضمان توفير باقة متكاملة من الخدمات لأكبر شريحة من الأفراد والشركات في المملكة، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات الخاصة إضافة إلى الخدمات المصرفية للأعمال والشركات.

وتعتبر المملكة أكبر تواجد جغرافي للبنك خارج نطاق شبكته الواسعة في الإمارات العربية المتحدة ومصر.

ويمتلك بنك الإمارات دبي الوطني الذي يزاول نشاطه أيضاً في مصر والهند وسنغافورة والمملكة المتحدة، ولديه مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا وتركيا، شبكة امتيازات قوية في أبرز أسواق المملكة العربية السعودية، كما يسهم بدور متميز في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر برنامج "كفالة" للتمويل في المملكة.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من الأعمال