|21 يوليو, 2019

بنك الإمارات دبي الوطني يتوقع إغلاق صفقة الاستحواذ على Denizbank في الربع الثالث

وقال البنك في الشهر الماضي أنه استلم جميع موافقات الهيئات الرقابية المصرفية المتعلقة بعملية الاستحواذ

130522

130522

REUTERS/Steve Crisp

المصدر: موقع CNBC Arabia

توقع بنك الإمارات دبي الوطني إغلاق صفقة الاستحواذ على "Denizbank" خلال الربع الثالث من عام 2019 مؤكداً على مواصلة تحقيق تقدم في عملية الاستحواذ على البنك التركي.

كما ذكر بنك الإمارات دبي الوطني في بيانه لسوق دبي المالي أن هذا التوضيح يأتي كرد على تصريحات الرئيس التنفيذي لـ "Sberbank" الروسي المالك الأكبر لـ "Denizbank" والذي أعرب عن أمله بأتمام صفقة الاستحواذ في شهر يوليو الحالي.

وكان "الإمارات دبي الوطني " قد كشف في شهر يونيو المنصرم عن استلامه لجميع موافقات الهيئات الرقابية المصرفية المتعلقة بعملية الاستحواذ.

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى المشترك ومحتوى الطرف الثالث

إن محتوى هذه المقالات يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي إلى شركة ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل هذه المواقع الإلكترونية أو الجهات أو التطبيقات أو الناشرين الإعلاميين من غير التابعين أو المرتبطين بشركة’ريفينيتيف ‘. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال من قِبل ’ ريفينيتيف ‘. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذه المقالات.
 
Copyright © CNBC Arabia
(Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info

المزيد من الأخبار من الأعمال