المجموعة المشتركة الكويتية توقع عقد بقيمة 16.5 مليون دولار

العقد مع وزارة الأشغال الكويتية

  
صورة لمدينة الكويت، أكتوبر 2020، رويترز

صورة لمدينة الكويت، أكتوبر 2020، رويترز

REUTERS/Stephanie McGehee

أعلنت شركة المجموعة المشتركة للمقاولات الكويتية توقيع عقد مع وزارة الأشغال بقيمة 5 مليون دينار كويتي (16.5 مليون دولار)، وذلك بحسب بيان الشركة المنشور على موقع البورصة الكويتية اليوم.

ووفق نفس البيان، يتعلق العقد بتقديم صيانة عامة للطرق للعاصمةومحافظة حولي (جنوب العاصمة) لمدة عام واحد.  

خلفية سريعة عن الشركة

تأسست المجموعة المشتركة للمقاولات عام 1965، وأدرجت في بورصة الكويت عام 2006، وتعمل في مجال المقاولات العامة، الصرف الصحي، الهندسة، والأعمال الإنشائية، وفق بيانات الشركة على موقع البورصة.

تمتلك الشركة فروع وشركات تابعة لها في الإمارات، قطر، السعودية، سلطنة عمان، سوريا، والعراق. نفذت وتنفذ الشركة حاليا مجموعة مشاريع في الكويت، الإمارات، قطر ،عمان، جورجيا، إندونيسيا، ومنغوليا، وذلك بحسب البيانات المنشورة على موقع الشركة الرسمي.

(إعداد: محمد الحايك. وقد عمل محمد في السابق في عدة مؤسسات، منها صحيفة الراي الكويتية، وقناة أخبار المستقبل الفضائية اللبنانية)

(تحرير: ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

تغطي زاوية عربي أخبار وتحليلات اقتصادية عن الشرق الأوسط والخليج العربي من الأحد للخميس خلال أوقات العمل وتستخدم لغة عربية بسيطة.

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام