إعلانات
|12 مارس, 2019

«الترفيه السعودية» تعلن تأسيس ثاني أضخم مجمع ترفيهي في الرياض

يقدر حجم المجمع الترفيهي الثاني في العاصمة بنحو 135 ألف متر مربع، والذي سيشمل خيارات متنوعة من المرافق الترفيهية المختارة بعناية، إضافة إلى المطاعم والمقاهي العالمية ومساحات مفتوحة لإقامة أنشطة الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض الحية

130522

130522

REUTERS/Mohamed Abd El-Ghany

المصدر: جريدة الشرق الأوسط

أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN)، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، أمس، عن ثاني مجمع ترفيهي في مدينة الرياض بعد إعلانها في شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي عن موقع أولى وجهاتها الترفيهية.
وجرى اختيار الموقع الثاني في حي الربوة بشكل استراتيجي؛ نظراً للكثافة السكانية في المنطقة وحاجتها إلى الوجهات الترفيهية العصرية، ولسهولة الوصول، حيث تقع على تقاطع طريق صلاح الدين الأيوبي مع طريق النهضة، بجوار متنزه النهضة والطرق السريعة، كذلك باستخدام المواصلات العامة بالقرب من مشروع مترو الرياض، محطة صلاح الدين.

ويقدر حجم المجمع الترفيهي الثاني في العاصمة بنحو 135 ألف متر مربع، والذي سيشمل خيارات متنوعة من المرافق الترفيهية المختارة بعناية، إضافة إلى المطاعم والمقاهي العالمية ومساحات مفتوحة لإقامة أنشطة الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض الحية، كذلك صالات السينما المتوافقة مع المعايير العالمية الحديثة لتكون الوجهة الرئيسية للمواطنين والمقيمين والزوار في المدينة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع الترفيه السعودية، عبد الله الداود، أن قطاع المجمعات الترفيهية التي ستشيدها شركة مشاريع الترفيه السعودية ستكون الوجهة الترفيهية الأضخم، والتي ستتوسع تحت خطة جغرافية تشمل مناطق المملكة، وتشمل خيارات ترفيهية متنوعة ستتميز بتصاميم عصرية ولها طابع فريد وستكون محطة ترفيهيه متكاملة للعائلة والأفراد لقضاء الوقت وخدمة شرائح المجتمع مما يتوافق مع خطة المملكة في تحسين نمط حياة السعوديين والمقيمين، حيث يتمكن الزائر من قضاء ساعات في رحلة ترفيهية متكاملة من الصباح حتى المساء؛ لتوافر جميع الخدمات والخيارات في المجمع.

وتعمل شركة مشاريع الترفيه السعودية مع تقديمها رأسمال استثمارياً جديداً لدعم نمو القطاع وتنويع الاقتصاد السعودي على المديين القصير والبعيد، والتي أعلن عن تأسيسها صندوق الاستثمارات العامة ذراعاً استثمارية لصندوق الاستثمارات العامة في قطاع الترفيه، على دعم وتنمية وتحفيز القطاع بتطوير البنية التحتية والشراكة مع الجهات الحكومية والخاصة.

يأتي ذلك لتعزيز هذا القطاع وبناء منظومة متكاملة مستدامة في المملكة من خلال استراتيجيتها في 4 قطاعات انطلقت في ديسمبر 2018 عبر قطاع السينما بافتتاحها أول دار سينما في المملكة بالشراكة مع شركة AMC، أكبر مشغل سينما في العالم، وعبر القطاع الثاني في المجمعات الترفيهية، التي تم الإعلان عن موقع أول مجمع ترفيهي في ديسمبر 2018 في مدينة الرياض، وكذلك المجمع الثاني في العاصمة في مارس (آذار) الحالي كما تواصل شركة SEVEN العمل على استراتيجياتها في قطاع مدن الملاهي الترفيهية والمراكز العائلية الترفيهية المتخصصة.

Copyright © Saudi Research and Publishing Co. All rights reserved. Provided by SyndiGate Media Inc

(Syndigate.info)

Disclaimer: The content of this article is syndicated or provided to this website from an external third party provider. We are not responsible for, and do not control, such external websites, entities, applications or media publishers. The body of the text is provided on an “as is” and “as available” basis and has not been edited in any way. Neither we nor our affiliates guarantee the accuracy of or endorse the views or opinions expressed in this article. Read our full disclaimer policy here

المزيد من الأخبار من الأعمال