"ألف" الإماراتية تطلق مشروع "الممشى سيرة" في الشارقة

تكلفة المشروع تبلغ 1.6 مليار درهم

  
شعار شركة "ألف"، صورة من موقع الشركة الرسمي

شعار شركة "ألف"، صورة من موقع الشركة الرسمي

أطلقت مجموعة "ألف" الإماراتية مشروع "الممشى سيرة" في مشروعها العقاري متعدد الاستخدامات "الممشى" بإمارة الشارقة، وذلك باستثمارات 1.6 مليار درهم (436 مليون دولار)، بحسب بيان يوم الأربعاء.

تفاصيل المشروع

يضم مشروع "ممشى سيرة" 3 مجمعات سكنية تضم 1,699 وحدة سكنية، تتوزع على 11 مبنى، ومن المتوقع تسليم المشروع خلال الربع الأخير من عام 2024، بحسب بيان اليوم.

ويقدم المشروع مجموعة من الخدمات الترفيهية ومحلات البيع بالتجزئة ومساحات خضراء وصالات ألعاب رياضية، بحسب البيان.

والممشى هو مشروع سكني وتجاري وترفيهي في إمارة الشارقة، وأعلنت "ألف" عن اكتمال المرحلة الأولى منه، وبدء تسليمها تدريجيا من الشهر الجاري، بحسب بيان سابق.

نبذة عن مجموعة "ألف"

(بحسب موقعها الإلكتروني)

شركة خاصة، مقرها الشارقة، تأسست عام 2013. تمتلك الشركة أراضي بقيمة تبلغ مليار درهم (272 مليون دولار)، وتبلغ قيمة أصولها  4 مليار درهم (1.1 مليار دولار).

ولدى الشركة مشروع آخر بخلاف "الممشى"، وهو "06 مول" في الشارقة أيضا، ويضم مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم وأماكن الترفيه.

(إعداد عبدالقادر رمضان ويعمل عبدالقادر في موقع مصراوي المصري كما انه عمل سابقا في عدة مؤسسات منها، موقع أصوات مصرية التابع لمؤسسة تومسون رويترز، وجريدة البورصة المصرية، وقناة سي بي سي الفضائية المصرية)

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

 

© ZAWYA 2021

بيان إخلاء مسؤولية منصة زاوية
يتم توفير مقالات منصة زاوية لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقدم المحتوى أي نصائح قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء تتعلق بملاءمة أو قيمة ربحية أو استراتيجية ‏سواء كانت استثمارية أو متعلقة بمحفظة الأعمال . للشروط والأحكام