26 08 2018

شكر النقيب في الجيش الوطني اليمني محمد علي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ما يقدمانه من خدمات جليلة وأعمال فاضلة للمسلمين في شتى أنحاء العالم.

وقال علي ـ بعد أن أدى الحج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ـ «كنا في مواجهة مع إحدى الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، وبرفقتي مجموعة كبيرة من الجيش الوطني، فهاجم الحوثيون منطقتنا بقذيفة صاروخية أدت إلى استشهاد عدد كبير من الجيش الوطني من ضمنهم عمي، وفقدت بصر عيني اليسرى، إضافة إلى إصابتي بجرح خطير في الفخذ».

وعن علاجه قال محمد «الحمد لله الذي نجاني من موت محقق، وتم علاجي في إحدى المستشفيات الحكومية بالمملكة في شرورة، ثم بأمر من ولي العهد تم نقلي إلى مستشفى القوات المسلحة بالطائف، حيث أجروا لي 4 عمليات في الفخذ وعمليتين في العين، وبعناية الله ورعاية مملكة الإنسانية استرجعت بصري».

يذكر أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد استضاف هذا العام 5400 حاج وحاجة من 95 دولة من دول العالم.

© Al Watan 2018