22 08 2017

التوقعات تشير لنمو سوق المقاهي في الامارات بنسبة 30% خلال السنوات الثلاثة القادمة:

"هيلي مول " يحتفل بإفتتاح متجر " كوستا كافيه"

العين، الامارات العربية المتحدة: يأتي افتتاح مقهى "كوستا كافيه" في "هيلي مول"، وجهة الترفيه والتسوق الرائدة في مدينة العين، ليمثل انعكاسا للنمو الكبير في قطاع المطاعم والمقاهي في مراكز التسوق في الامارات، وخصوصا العلامات التجارية المتميزة المتخصصة في صناعة الضيافة. ويقع فرع "كوستا كافيه" في "هيلي مول" الذي تم افتتاحه مؤخراً في موقع استراتيجي في المول الى جانب عدد من المطاعم ومحلات التجزئة.

وقال سعيد سلطان الظاهري، الرئيس التنفيذي لـ"هيلي مول" في ظل ازدياد الطلب المحلي على مختلف منتجات القهوة من مختلف العلامات التجارية، فإننا نؤمن بأن افتتاح "كوستا كافيه" في "هيلي مول" يشكل اضافة مهمة للمطاعم والمقاهي في المول ويؤكد على ريادة "هيلي مول" وعزمنا على أن يحصل ضيوف المول على أفضل الأوقات للاسترخاء والاستمتاع".

وتصل مساحة "كوستا كافيه" في "هيلي مول" لـ1033 قدم مربع، وهو الفرع الثاني لهذه العلامة التجارية العالمية في مدينة العين. وفي الوقت الذي يصل فيه عدد فروع "كوستا" في الدولة لـ150 فرعا، كما تتضمن خطط "كوستا كافيه" افتتاح 20 فرعا جديدا حتى نهاية العام.

وتشير التوقعات لنمو سوق المقاهي في الامارات بنسبة 30% خلال السنوات الثلاثة القادمة، حيث تعتبر الامارات مركزا تجاريا عالميا في مجال استقبال سلاسل المقاهي العالمية وذلك وفقا لـ"زاجات" المتخصصة في مجال المطاعم والمقاهي.

وفي ظل ازدياد الطلب المحلي على المقاهي بمختلف أنواعها، تجاوز عددها في الدولة الـ4000 مقهى حيث تشير الاحصائيات لأن 82% من سكان الدولة يتناولون القهوة بشكل يومي. كما أن الامارات تعتبر من الأسواق الأكثر نموا في قطاع عدد المستهلكين، اضافة لكونها مركزا أساسيا لاعادة تصدير حبوب القهوة.

وتابع الظاهري: "نلتزم في "هيلي مول" بأن نقدم لضيوفنا أفضل الخيارات ويأتي افتتاح "كوستا كافيه" بالإضافه إلى الماركات العالميه الموجوده حاليا مثل ستاربكس ولابريوش وجاميكا بلو اضافة استراتيجية جاذبة للضيوف والزوار، حيث يساهم في تعزيز الاقبال والنشاط في المول".

وفي ظل تخصيص أكثر من 55000 قدم مربعا للمطاعم والمقاهي في هيلي مول، وتوافر أكثر من 300000 قدم مربعا من المساحات المعدة للإيجار، فإن "هيلي مول" يستمر في الاستثمار بشكل متزايد في قطاع المطاعم والمقاهي وذلك بهدف توفير خيارات متعددة وجاذبة للضيوف.

واختتم الظاهري قائلا: "من المهم بالنسبة لنا أن نعقد شراكات ممتدة مع علامات تجارية مشهود لها وذلك بهدف توفير أفضل وأمتع التجارب لضيوف المول. وهذه الاستراتيجية التي نتبعها تساهم في تحقيق أفضل التجارب لزوار "هيلي مول"، كما أنها تساعد في رفع نسبة المبيعات في المول وزيادة عدد المتسوقين مما يدعم أعمال شركائنا التجاريين.

-إنتهى-

© Press Release 2017