دبي في 11 يناير / وام / احتفت شركة مبادلة للاستثمار (مبادلة) بصفتها الراعي الرئيسي لــ " كأس دبي العالمي "، وبالتعاون مع اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، بأصحاب الهمم، إذ خصصت شوطا بعنوان " الأولمبياد الخاص "، وذلك ضمن فعاليات كرنفال كأس دبي العالمي، التي جرت بمضمار " ميدان لسباقات الخيل" بدبي أمس.

وفاز بــ "كأس الأولمبياد الخاص"، لاعب الفروسية كونور بيزلي، وقدم له كأس الفوز عبد الله الوهيبي مدير الإدارة الرياضية في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، يرافقه البطل الإماراتي عبد الرحمن المزمي من فريق الأولمبياد الخاص.

كما قدم أعضاء الفريق الإماراتي للأولمبياد الخاص سوار الأولمبياد الخاص إلى الفائزين بسباقات كأس دبي العالمي، التي جرت على مضمار "ميدان" لسباقات الخيول بدبي، وكُتب على السوار عبارة : " ها هم أصحاب الهمم " في إشارة إلى الرياضيين من أصحاب الهمم، الذين سيتنافسون خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 خلال الفترة من 14 – 21 مارس القادم.

وتأتي رعاية شركة مبادلة للاستثمار للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية - أبوظبي 2019 انطلاقاً من التزامها بتمكين أصحاب الهمم وترسيخ قيم دمجهم في المجتمع من خلال الرياضة.

- حمد - وام/أحمد النعيمي/أحمد البوتلي

© Copyright Emirates News Agency (WAM) 2019.