21 05 2019

عيّنت "تيسين كروب" فولكر هيليبرغ في منصب الرئيس التنفيذي الإقليمي الجديد لشركة "تيسين كروب" للحلول الصناعية في المملكة العربية السعودية. ويمتلك هيليبرغ سجلاً مهنياً طويلاً في منطقة الشرق الأوسط، ويعمل لدى "تيسين كروب" منذ عام 2015. وجاء تعيين هيليبرغ ليخلف توماس دريلينغ الذي انتقل إلى ألمانيا ليتولى منصب رئيس وحدة تشغيل مصانع الاسمنت.

ويمتلك فولكر هيليبرغ علاقات وطيدة في المملكة العربية السعودية، وسيواصل الدفع قدماً بنمو أعمال الهندسة والبناء في مصنع "تيسين كروب" في المملكة العربية السعودية، مع تركيز خاص على محفظة الخدمات الصناعية للشركة. وشغل هيليبرغ سابقاً منصب نائب الرئيس للخدمات وتطوير الأعمال في مجال الاسمنت والتعدين في شركة "تيسين كروب" السعودية. كما عمل هيليبرغ في وقت سابق لدى العديد من الشركات متعددة الجنسيات بما في ذلك "هومبولدت ويداج جي ام بي اتش"، و"كلاوديوس بيترز للتكنولوجيا جي ام بي اتش"، ويتمتع بخبرة واسعة في الخدمات الصناعية.

ومن جانب آخر، قدّم توماس دريلينغ مساهمة هائلة في شركة "تيسين كروب" للحلول الصناعية في المملكة العربية السعودية على مدار السنوات الأربع الماضية، حيث تولّى خلالها مسؤولية الجمع بين العديد من أعمال "تيسين كروب" على غرار الاسمنت والتعدين والمواد الكيميائية والخدمات ضمن كيان واحد "تيسين كروب السعودية للمقاولات". كما لعب دوراً بارزاً في إرساء دعائم شبكة قوية من العملاء والجهات الحكومية والأطراف الأخرى المعنية كما في مشروع اليمامة.

نبذة عن "تيسين كروب" للحلول الصناعية

تعتبر شريحة الحلول الصناعية التجارية في "تيسين كروب" شريكاً رائداً لقطاعات الهندسة والبناء والخدمات في المنشآت والنظم الصناعية. وفي إطار ما يزيد عن 200 عام من الخبرة، نوفر مصانع ومكونات متكاملة جاهزة للعملاء في قطاعات الكيماويات والأسمدة والإسمنت والتعدين والصلب. وكوننا شريكاً لمنظومات قطاعات السيارات والفضاء والبحرية نقوم بتطوير حلول متخصصة للغاية لتلبية المتطلبات الفردية لعملائنا. ونمتلك أكثر من 21 ألف موظف في أكثر من 100 موقع ضمن شبكتنا العالمية المزودة بمحفظة تقنية تضمن أقصى قدر من الإنتاجية وكفاءة التكلفة.

نبذة عن "تيسين كروب":

تعتبر "تيسين كروب" مجموعة صناعية متنوعة ذات نقاط قوة تقليدية في توريد المواد، وتمتلك إمكانات متنامية في توريد السلع والخدمات الرئيسية للشركات. يعمل في المجموعة نحو 158 ألف موظف في نحو 79 دولة، ويتمتع فريق العمل بشغف وخبرة تكنولوجية لتطوير منتجات عالية الجودة وعمليات صناعية وخدمات ذكية لتحقيق تطور مستدام. وتمثل مهاراتهم والتزامهم أساس لنجاحها. وفي السنة المالية 2016/2017 حققت تيسين كروب" مبيعات بلغت حوالي 41.5 مليار يورو.

وبالعمل عن كثب مع عملائنا، نعكف على تطوير حلول منافسة للتحديات الراهنة والمستقبلية في قطاعاتهم المختلفة، بينما تأتي خبرتنا الهندسية الواسعة لتتيح لعملائنا تحقيق مكانة متميزة في السوق العالمية وتصنيع منتجات مبتكرة بأسلوب عالي الكفاءة من حيث التكاليف والموارد. وتمثل تقنياتنا وابتكاراتنا عناصر محورية لتلبية متطلبات العملاء والأسواق المتنوعة حول العالم، لنسهم بذلك في توسيع آفاق ونطاق أسواق المستقبل، وتحقيق الإيرادات القوية والمستقرة، ونمو السيولة النقدية والقيمة.

© Press Release 2019