20 06 2018

البحر الميت، الأردن - أعلن فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت عن تعيين عبير الدباس مديرة لتطوير الأعمال في المنتجع اعتبارًا من 1 حزيران 2018، وهي تملك سجلًا حافلًا في مجال الضيافة، وتتمتع بخبرة عشرين عامًا في هذا القطاع.

ومن خلال منصبها الجديد، ستقود الدباس عمليات تطوير الأعمال وتنفيذ الخطط الاستراتيجية للمنتجع ومركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بإدارة هيلتون.

وتعليقاً على تعيينها، قالت الدباس: "فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت هو أحدث منتجع على شواطئ البحر الميت، ويسعدني أن أبدأ هذا الفصل الجديد من مسيرتي المهنية مع هيلتون"، وتابعت الدباس: "أتطلع نحو تعزيز وتنمية أعمالنا حيث سأعمل جنباً إلى جنب مع الفريق الموهوب والمتفاني في هيلتون. "

وعلق إلياس ج. مكرزل - المدير العام لفندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت - على اختيار الدباس قائلاً: "تجلب الدباس فهمًا عميقًا للضيافة الدولية بفضل خبرتها الغنية حيث أنها عملت في العديد من الفنادق خلال مسيرتها، ويسعدنا أن نرحب بالسيدة عبير في عملها الجديد ونتمنى لها حظًا سعيدًا. نحن واثقون من أن خبرتها الواسعة ستكون إضافة رائعًة لدورها الجديد في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت".

يذكر أن الدباس انضمت لفريق هيلتون بعد أن أمضت ما يقارب العامين في منصب المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمنشأتين في البحر الميت سابقاً، وقبل ذلك كانت مديرة المبيعات والتسويق لخمس منشآت في مناطق مختلفة في الأردن.

- انتهى -

نبذة عن هيلتون:

تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع أكثر من 5,200 فندق وقرابة 856,000 غرفة في 105 دولة. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية في جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالاً سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات "هيلتون أونورز"، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: : فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام.

حول فنادق ومنتجعات هيلتون:

تفخر فنادق ومنتجعات هيلتون بالترحيب بالمسافرين العالميين طوال ما يقارب القرن، ومع أكثر من 575 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، تقدم تجارب سفر لا تنسى لجميع ضيوفها المتميزين. وبصفتها العلامة التجارية الرئيسية لدى شركة "هيلتون"، تواصل فنادق ومنتجعات هيلتون إرساء معايير الضيافة، وتقديم الابتكارات الجديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات "هيلتون" جزءاً من برنامج "هيلتون أونورز" الحائز على الجوائز. سيحصل أعضاء "هيلتون أونورز" الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك السعر الحصري للأعضاء الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق "هيلتون أونورز"، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي.

يمكنكم الاطلاع على أحدث الأخبار على الموقع الإلكتروني news.hilton.com والبدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com. أو تابعنا على فيسبوك، تويتر، إنستجرام.

© Press Release 2018