15 07 2018

شركة عُمان للتأمين تحصل على جائزة "مبادرة التأمين للعام - الإمارات العربية المتحدة" في حفل توزيع جوائز التأمين الآسيوي لعام 2018، على برنامج الرعاية الصحية الخاص بالشركة، وبرنامج LivFit وهو برنامج رعاية صحية شامل مجاني يساعد الناس على إتخاذ خيارات إيجابية لنمط حياتهم لتحسين صحتهم البدنية والعقلية.،يتم تقديم البرنامج لأعضاء التأمين الصحي لدى الشركة على أساس مجاني.

حصل حفل توزيع الجوائز بتنظيم مجموعة تشارلتون ميديا، وهي مجموعة رائدة في مجال معلومات الأعمال التجارية ولها مكاتب في هونغ كونغ وسنغافورة والفلبين. وقد أُقر هذا الحدث لشركات التأمين الأكثر تميزًا في آسيا والتي تفوق تحديات السوق، لجلبت إبتكارات جديدة بالإضافة الى ضمان رضا العملاء.


علق الدكتور/ياسر خليفة رئيس التأمين الصحي في شركة عمان للتأمين، في سياق المناسبة قائلًا: "إنه ثاني فوز كبير لبرنامج الرعاية الصحية "LivFit" هذا العام. ومن الواضح أن هذه الجائزة تعكس الشعور الإيجابي للصناعة تجاه البرنامج". وأضاف:" إننا نشارك مع أعضائنا من خلال برامج الاتصال المنتظمة والبرامج في الموقع لمساعدتهم على تحمل المسؤولية. ومن خلال منصاتنا الاجتماعية ، نتحدث عن أن التغييرات الصغيرة التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا. سنواصل مساعينا لنبقي أعضاءنا سعداء متمتعين بالياقة البدنية اللازمة".


وجديرُ بالذكر أن برنامج LivFit يركز على جميع أبعاد الرعاية الصحية ويشمل ميزات رئيسية مثل تقييم المخاطر الصحية عبر الإنترنت مجاناً، ومدرب اللياقة المجاني، والعروض الطبية، والوصول إلى مرافق الصالات الرياضية (GYM)، ودروس جماعية مجانية. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على www.livfit.ae.


للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

جوليان أودريري

رئيس قسم التسويق

شركة عمان للتأمين

هاتف: 7539 233 4 971+

Email: media@tameen.ae

نيتيكا ميدها

مدير التسويق

شركة عمان للتأمين

هاتف: 7701 233 4 971+

Email: media@tameen.ae

نبذة عن شركة عمان للتأمين

تأسست شركة عمان للتأمين(ش.م.ع) في عام 1975،  وتعد من ضمن شركات التأمين الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وتمتلك شركة عمان للتأمين عمليات في جميع الإمارات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك في سلطنة عمان، وقطر، ولديها فرع في تركيا.

توفر شركة عمان للتأمين مجموعة واسعة من حلول التأمين للأفراد والشركات بالنسبة للتأمين على الحياة، والتأمين الطبي، والتأمين العام. وقد بلغ إجمالي أقساط التأمين المكتببة 3.72 مليار درهم إماراتي في عام 2017 ، كما جاء التصنيف الائتماني لشركة عمان للتأمين بدرجة A - "ممتاز" من جانب مؤسسة "إيه إم بيست" ( (AM Best و درجة A  مع "آفاق مستقبلية مستقرة" من جانب وكالة التصنيف ستاندرد آند بورز.

© Press Release 2018