18 08 2019

المنامة، مملكة البحرين في 18 أغسطس 2019: قامت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - بترقية خمسة موظفين بحرينيين طويلي الخدمة ليصبحوا مدراء لخدمات المقصورة؛ وهو المنصب الأعلى بين مناصب أفراد طاقم الضيافة. وقد تدرج الموظفون الخمسة طوال مسيرتهم المهنية من مضيفين للطيران إلى منصب مسؤول لخدمات المقصورة في الدرجة السياحية ومؤخراً إلى مدراء لخدمات المقصورة، وذلك خلال خدمتهم الممتدة على مدى 25 عامًا في الناقلة الوطنية. وسيؤهل هذا المنصب الجديد المجموعة لتكون مسؤولة عن جميع عمليات الضيافة في الرحلات، وإدارة فريق المضيفين بأكمله للوصول إلى الهدف النهائي للرحلة والمتمثل في الرضا التام لمسافري الناقلة.

في حفلٍ أقيم في مقر الناقلة بهذه المناسبة قال نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي "تفخر طيران الخليج بكونها شركة رائدة في مجال بحرنة الوظائف في مملكة البحرين. نتقلد الريادة بين شركات الطيران الإقليمية مع نسبة 100 ? من المضيفين الذكور البحرينيين؛ حيث أننا فخورون بمواردنا المحلية والمتخصصة والمهنية التي تخدم قاعدة عملائنا الدولية من خلال ضيافتنا العربية الأصيلة - الميزة المرتبطة بمملكة البحرين منذ العصور القديمة عندما كنا نقطة تجارية مركزية بين الشرق والغرب ".

كما قال مدير خدمات المقصورة المعين حديثًا السيد عبد المجيد محمد بهذه المناسبة "هذا يوم مهم في حياتي المهنية بطيران الخليج. لقد أمضيت 25 عامًا في السفر والعمل مع طيران الخليج، وأنا فخور اليوم بإدارة عمليات الضيافة في رحلاتي وتبادل خبرتي مع الجيل الجديد من أفراد الطاقم." أما السيد سامي القايد فقال "إنه لأمر رائع أن نكون من بين هذه المجموعة من مدراء خدمة المقصورة البحرينيين الذين يتم ترقيتهم في ذات الوقت. نشكر الناقلة الوطنية وإدارتها على منحنا هذه الفرصة لنظهر للعملاء كرم الضيافة الحقيقي النابع من القلب ".

تتفرد الناقلة الوطنية بين جميع ناقلات الدول المجاورة لها بتوظيفها للشباب البحرينيين كمضيفين للطيران، ووصلت إلى نسبة البحرنة الكاملة في هذا المجال الحيوي والهام للناقلات الجوية.و تلتزم طيران الخليج بالاستثمار في القوى العاملة البحرينية وتطورها الوظيفي، وهي على هذا النحو تواصل توفير الفرص للمواطنين البحرينيين لتولي مناصب عليا في الناقلة. وحيث أن 90? من الموظفين الموجودين في المقر الرئيسي في المحرق و 70? من الطيارين هم بحرينيون؛ فإن طيران الخليج تعد شركة رائدة في بحرنة الوظائف في المملكة، حيث أنها توفر الفرص للكفاءات المحلية والموظفين من ذوي الخبرة للعمل في مجالات وأقسام مختلفة من الناقلة.

شركة طيران الخليج

تأسَّسَت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تسير رحلاتها إلى 49 مدينة فى 27 دولة.

تقدم شركة طيران الخليج رحلات مزدوجة الى 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويخدم الناقلة حالياً أسطول يتألف من 37 طائرة من أحدث الطائرات التي تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم.  وسيشهد الأسطول الجديد لطيران الخليج عهد جديد وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين. مع تطبيق الهاتف المحمول وبرنامج التوقف في البحرين. تعزز طيران الخليج البحرين كوجهة سياحية للعالم مع اطلاقها الجديد لتطبيق الهواتف الذكية واطلاق باقاتها للتوقف في البحرين.

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج - الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

طلال المحمود

مدير العلاقات العامة

طيران الخليج

تلفون: +973-17338192 / +973-39188390

 talal.almahmood@gulfair.com

Gulfair.com | Facebook Gulf Air| Twitter Gulf Air | YouTube Gulf Air| Instagram Gulf Air

© Press Release 2019