10 02 2019

المنامة، البحرين: أعلنت شركة "دي إتش ال إكسبرس"، الشركة العالمية الرائدة للخدمات اللوجستية السريعة، مؤخراً عن تعيين السيد علي آريان في منصب مدير عام منشأة التوزيع والمركز الرئيسي لبوابة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمملكة البحرين. ويعتبر السيد علي أول بحريني يشغل هذا المنصب الهام، حيث يمتلك خبرة عريقة من المعرفة بهذا القطاع وتجربة غنية في الأعمال ذات الصلة. ويأتي هذا التعيين بالتزامن مع مرور 31 عامًا على إنضمام علي لشركة "دي إتش ال إكسبرس".

وقد انضم علي آريان إلى شركة "دي إتش ال" عام 1988 بصفته ساعي بريد. ومنذ ذلك الحين، تقلد العديد من المناصب في الشركة، بما في ذلك خدمة العملاء والعمليات الهاتفية في مكتب البحرين المحلي. ثم انتقل بعدئذ إلى منشاة دي إتش ال في البحرين حيث شغل عدة مناصب في أقسام مختلفة، واستمر بالترقي حتى تقلد في نهاية المطاف منصب مدير عام منشأة وبوابة "دي إتش ال" بمملكة البحرين، وهو المركز الرئيسي للشركة في المنطقة. وعليه، أصبح مسؤولاً عن الإشراف على عمليات المركز، بهدف ضمان الكفاءة والجودة العالية للخدمات المقدمة للزبائن.

وتعقيبًا على هذه الخطوة، قال باكي سبيجا رئيس العمليات في "دي إتش ال إكسبرس" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن فخورون جدًا بالسيد علي، كونه يُمثل قصة نجاح شركة "دي إتش ال"، ويعد خير مثال على حرص الشركة على الاستثمار في موظفيها وتقديرهم. إننا نؤمن بالنمو الطبيعي المتدرج بالشركة، ونشجع المواهب الداخلية، كما إننا نسعى إلى تحفيز الموظفين المتفانين والمجتهدين على تسلق السلم الوظيفي بالشركة، مما من شأنه أن يُساعد على إلهام الآخرين من حولهم. ويعد توظيف الكوادر المحلية أمرًا مهمًا بالنسبة لشركة "دي إتش ال" نظرًا لمعرفتهم السوق بشكل أفضل، حيث تتمحور استراتيجيتنا علي تمكينهم، وتزويد الخبراء المحليين بخبرة عالمية في القطاع. "

ومن جانبه، قال علي آريان: "لا يسعني أن أعبر عن مدى أهمية هذا الحدث ضمن مسيرتي المهنية، إني في غاية الفخر كوني أول بحريني يشغل هذا المنصب. لقد عملت مع شركة "دي إتش ال" لأكثر من ثلاثة عقود، وتأتي هذه الخطوة كدليل دامغ على أن المثابرة والولاء والتفاني تؤدي إلى نتائج ممتازة."

ومنذ 42 عامًا مضت، تميزت منشأة مركز "دي إتش ال" الرئيسي في البحرين، بأنها أول منشأة من نوعها تقوم الشركة بتدشينها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يفتخر مكتب البحرين والبوابة الرئيسية بنسبة بحرنة تتجاوز 80% ، وما يقرب من 400 متخصص دولي معتمد.

- انتهى -

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

نجوى رسلان

البريد الإلكتروني: najwa.raslan@dhl.com

شيخة سيادي

البريد الإلكتروني: shaikha.seyadi@traccs.net

نبذة عن شركة دي إتش ال (العربية)

دي إتش ال - شركة لوجستيات العالم

تُعد دي إتش ال الشركة العالمية الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية كونها تقدم خدمات لا تُضاهى منها تسليم الطرود محلياً ودولياً، وخدمات التجارة الإلكترونية، والنقل الدولي السريع عبر استخدام الطرق البرية والجوية والبحرية، وخدمات إدارة الأفراد التوريد الصناعية. ومع حوالي 360,000 موظف منتشرين في أكثر من 220 بلد في مختلف أنحاء العالم، تعمل الشركة على وصل الناس والأعمال بطريقة آمنة ومعتمدة لتحقيق سلاسة سير عمليات التجارة العالمية. كما يُعزز مكانة دي إتش ال (كشركة لوجستيات العالم) دون منازع هو حضورها الواسع في الأسواق النامية، وتقديمها حلول متخصصة لنمو تلك الأسواق والصناعات في مجالات التكنولوجيا والعلوم الحيوية والصحية وعلم الطاقة والسيارات وتجارة التجزئة، والتزامها القوي بمسئوليتها الاجتماعية في تلك البلدان.

وتعد "دي إتش ال" جزءاً من "دويتشه بوست دي إتش ال". وقد حققت المجموعة إيرادات تزيد على 60 مليار يورو في عام 2017.

© Press Release 2019