تعمل على تحويل المدفوعات، مما يتيح مبيعات أبسط وأسرع وغير نقدية

يمكن للتجار قبول المدفوعات على الفور عبر رابط الدفع المرسل إلى العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو تطبيقات الرسائل

يتم تسجيل الطلبات في نقاط البيع كي يسهل تتبع بيانات وإدارة الأعمال

دبي الامارات العربية المتحدة: أطلقت شركة PayBy، الشركة الناشئة المبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية، خدمة "Send Paylink" التقنية الجديدة، وهي ميزة جديدة في نقاط البيع [POS] لإتمام إجراءات البيع بسرعة وسهولة ومن خلال استخدام خدمة نقاط البيع الخاصة بشركةPayBy . ويمكن للتجار إنشاء رابط دفع لإرساله إلى العملاء وعندما يتلقى العملاء الرابط، يمكنهم الدفع من خلال تطبيق PayBy أو باستخدام بطاقتهم المصرفية، بدلاً من الدفع نقدًا.

وتتميز تقنية " Send Paylink" التي أطلقتها شركة PayBy بالمرونة والقوة الكافية لاستخدامها من قبل مختلف الشركات والمعاملات. يمكن إدراج روابط الدفع في البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو تطبيقات المراسلة. ويمكن للتجار قبول المدفوعات خلال دقائق، دون أن يكون لديهم موقع للتجارة الإلكترونية أو الحاجة لكتابة أي رمز. يتم تسجيل الطلبات التي تتم معالجتها من خلال Send Paylink على منصة نقاط البيع POS حتى يتمكن التجار من التحقق من بيانات الأعمال وإدارتها بسهولة.

ولا يحتاج المستهلكون إلى الدفع نقداً لموظفي المتجر عند استلام المنتج. بل يمكن معالجة المدفوعات من خلال محفظة PayBy للهاتف المحمول، أو عبر الإنترنت باستخدام البطاقات المدفوعة.

بدوره قال الدكتور محمود الكوز، مدير التشغيل في صيدلية العين: "تعمل ميزة  Send Paylink الجديدة لنقاط البيع، الخاصة بشركة PayBy على تعزيز أعمال الشركات التي ترغب في قبول المدفوعات الرقمية من العملاء، دون متاعب مواقع الويب أو التطبيقات أو الحفاظ على مخاطر النقد على التسليم (COD). وتعمل هذه الميزة على تبسيط المدفوعات وتنويع تدفقات الإيرادات لكافة أنواع الأعمال التجارية في دولة الإمارات، بما في ذلك سلاسل الصيدليات مع أنظمة الدفع الحالية. يمكن لأي تاجر في PayBy إنشاء رابط دفع على نقاط البيع لإرساله إلى عملائه؛ وهذا مثال جيد يجمع بين التكنولوجيا والرؤية الإستراتيجية لإحياء الحلول الرقمية ".

هذا وتقدم شركة PayBy حلولاً تجارية لكل أنواع الأعمال في دولة الإمارات، بما في ذلك المتاجر الصغيرة والمتاجر الكبيرة التي تخدم آلاف العملاء يوميًا. وستدعم هذه الحلول الفعالة من حيث التكلفة الشركات المحلية وتساعدها على توفير تجربة أفضل والوصول إلى قاعدة عملاء أوسع على الفور.

وتتم حماية المعاملات المالية عبر PayBy بشكل جيد من خلال تقنيات رائدة ومثبتة، بما في ذلك نظام إدارة الأمن القائم على الذكاء الاصطناعي، بما يتوافق بشكل صارم مع معايير أمن بيانات بطاقات الدفع  .PCI-DSS

هذا وتوفر شركة PayBy أيضًا خدمات الدفع الرقمية التي تغطي سيناريوهات متعددة، مثل مشتريات التجزئة والفنادق وسيارات الأجرة والخدمات وإضافة رصيد إلى الهاتف المحمول. وتستخدم شركة PayBy نظام دفع قائم على رمز الاستجابة السريعة لتمكين المدفوعات غير النقدية دون تماس. ويعتمد رمز الاستجابة السريعة الذي تم إنشاؤه بواسطة شركة PayBy على الترميز - المعترف به على نطاق واسع كطريقة دفع أكثر أمانًا لأنه يسمح بمعالجة الدفع دون الكشف عن خصوصية المعلومات. تطبيق PayBy متوفر حاليًا لدى متجر Apple و Google Play و Huawei Store.

-انتهى-

نبذة عن شركة PayBy

شركة رائدة تعمل مجال التكنولوجيا المالية وتمتلك بنية تحتية للدفع الإلكتروني وفقاً لأعلى المعايير العالمية؛ وهي تهدف إلى توفير حلول الدفع السريعة والآمنة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. تلتزم الشركة تجاه توفير خدمات مالية موحدة وشاملة لتواكب متطلبات العمل والحياة اليومية، وتحرص الشركة على الاتصال مع كافة الأفراد عبر أنحاء العالم. تتعاون PayBy مع شركاء موثوق بهم عبر مجموعة متنوعة من المؤسسات والشركات الرائدة ومنصات التجارة الإلكترونية.

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.