11 06 2018

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين شركة "كوري آند براون" مديراً لمشروع فندق إنتركونتيننتال ميناء العرب برأس الخيمة.

ويحتوي المنتجع على 350 غرفة، ويندرج تحت علامة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال "آي إتش جي" الفاخرة، ومن المقرر افتتاحه في أواخر العام 2019، وسيضم مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة، ومرافق فندقية من فئة الخمس نجوم بإطلالات خلابة على البحر، ونادٍ ومنتجع صحيين، وحوضي سباحة، وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات، ومطاعم متنوعة. ويقع الفندق في جزيرة الحياة التي تم الإعلان عنها مؤخراً، والتي تُمثل أهم مشاريع شركة رأس الخيمة العقارية قيد التطوير في رأس الخيمة.

وقال السيد محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية: "يسرنا الإعلان عن تعيين "كوري آند براون" لإدارة أحد أهم مشاريعنا الفندقية الواقع في جزيرة الحياة ضمن المخطط الرئيسي لمشروع ميناء العرب. وسيُسهم فندق إنتركونتيننتال ميناء العرب في تعزيز مكانة المجمع الحيوي كوجهة سياحية من الطراز الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستحقق الأهداف المنشودة".

من ناحيته، قال مايكل جيمس، مدير شركة "كوري آند براون": "نفخر بهذا التعاون مع شركة رأس الخيمة العقارية، وتعييننا مديراً للمشروع. ويشرفنا العمل على دعم شركة رأس الخيمة العقارية مرة ثانية في إنجاز هذا المشروع العالمي. ونحن على ثقة بأن خبرتنا بقطاع الفنادق سيساهم في تحقيق قيمة إضافية كبيرة لهذا المشروع".

وينسجم التزام شركة رأس الخيمة العقارية بتطوير مجمعات نوعية وعقارات فندقية عالية الجودة في إمارة رأس الخيمة بشكل خاص، مع مختلف الفعاليات والمبادرات الرامية إلى استقطاب مزيد من الزوار والسيّاح من كافة أرجاء العالم. ويشكل منتجع إنتركونتيننتال ميناء العرب في رأس الخيمة ومنتجع أنانتارا ميناء العرب المجاور والمقرر افتتاحه في أواخر العام 2019 أيضاً دعماً لهدف إمارة رأس الخيمة في استقبال 2.9 مليون زائر بحلول العام 2025.

ويضمن موقع ميناء العرب المتميز ومشاريع الترفيه والاستجمام التي تتوزع ضمنه نجاح كل من المنتجعات التي تم الإعلان عنها، وأيضاً فرص الاستثمار المستقبلية. ويضم ميناء العرب مجموعة من الفنادق، والمنتجعات، والمنازل الريفية، ومرافق السياحة البيئية، والتي تتكامل مع قائمة من المرافق الخدمية التي تجعل من المجمع الوجهة المثالية لعطلة مميزة. ويضم ميناء العرب محلات تجزئة ومقاهي ومطاهم ومرسى عالمي، ويشكل ملتقى لوسائل الراحة والترفيه ومنشآت الضيافة النوعية التي تلبي حاجات السكان والزوار على حد سواء.

- انتهى -

نبذة للمحرر حول شركة رأس الخيمة العقارية:

رأس الخيمة العقارية، شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، وهي شركة تطوير عقاري، تأسست لتنفيد خطط الإمارة في تنمية المرافق العقارية، والسياحية، والترفيهية في رأس الخيمة، والإستثمار في مشاريع نوعية. كما تهدف الشركة من خلال أنشطتها إلى تُشجع النمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بشكل عام، وإمارة رأس الخيمة بصفة خاصة. واستهلت الشركة أعمالها في فبراير العام 2006 بإطلاق مشروع أبراج جلفار بقيمة 500 مليون درهم، ويتكون من برجين توأم أحدهما سكني والآخر تجاري، بارتفاع 45 طابق لكل منهما، وتبعها في مايو 2006 إطلاق مشروع ميناء العرب، وهو مشروع عملاق متعدد الأغراض، يمتد على مساحة 43 مليون قدم مربع، ويقع على الواجهة المائية للإمارة، وتبلغ تكلفته 10 مليار درهم. واغتنمت الشركة تواجدها في سيتي سكيب دبي للإعلان عن مشروع جزيرة الحياة، الوجهة الاجتماعية الجديدة في رأس الخيمة. وتُقدر تكلفة المشروع بنحو خمسة مليارات درهم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.rakproperties.net

كاري آند براون: شركة إدارة أصول وإستشارات إنشاء يقودها الإبتكار، ووصلت إلى العالمية من خلال شبكة مكاتبها، بيد أنها حافظت على جذورها المحلية في علاقاتها وإلتزاماتها. ونجحت الشركة الفريدة من نوعها في تنمية خدماتها، والإرتقاء بخبراتها، وقدراتها لتلبية حاجات العملاء، مع منح قيمة مضافة كلما سنحت الفرصة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.curriebrown.com/

Press contacts:

SAHARA PR Team

Dr. Marwan Al-Najjar/ Noor Hafiz

+971 4 3298996

m.alnajjar@saharapr.com / n.hafiz@saharapr.com

© Press Release 2018