17 12 2017

تبنت دبي للاستثمار، الشركة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، عدداً من الأفكار والمبادرات عبر المجموعة، والتي تم تطويرها من قبل أبطال الاستدامة لدعم أهداف الأمم المتحدة السبعة عشر للتنمية المستدامة، وذلك حرصًا منها على تعزيز التزامها إزاء الاستدامة. وتم تحديد هذه المبادرات وتقييمها كجزء من شبكة أبطال الاستدامة التابعة لدبي للاستثمار، والتي تضم 20 موظفًا في المجموعة وشركاتها التابعة.

وعقد أبطال الاستدامة سلسلة من ورش العمل والتدريب واللقاءات التفاعلية طوال العام الجاري 2017، لتحديد الفوائد المشتركة لمبادرة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030، والربط بين المجتمع والبيئة والشركات والموظفين لتحقيق «رؤية الإمارات 2021»، وأهداف مبادرة «عام الخير في الإمارات 2017».

وقال عبد العزيز بن يعقوب السركال، المدير العام لشركة دبي للاستثمار: «تلتزم دبي للاستثمار بالمسائل المتعلقة بالاستدامة عبر عملياتها وأعمالها ومشاريعها، كما تحرص على طرح المبادرات المقترحة من جانب أبطال الاستدامة، وربط أهداف التنمية المستدامة بمختلف أنشطتها التجارية. ومن خلال هذه المبادرات، تهدف دبي للاستثمار إلى المشاركة بشكل هادف مع المجتمع».

© البيان 2017