16 04 2018

الدوحة، قطر: تم تعيين السيد مثقال أبو ناصر في منصب المدير العام لماكدونالدز قطر بعد أن تولى مناصب إدارية في ماكدونالدز في مختلف دول الشرق الأوسط لأكثر من 28 عاماً.

وتعليقا على هذا قال السيد كمال صالح المانع، المدير التنفيذي لشركة المانع للمطاعم والأغذية "سيُشرف أبو ناصر على جميع العمليات الإدارية، كما سيعمل على توفير بيئة عمل إيجابية للعاملين من خلال التدريب والتطوير وتحسين الأداء، بما يؤثر إيجاباً على تعزيز مستوى خدمات العملاء ومواصلة نمو الأعمال."

وبهذه المناسبة قال أبو ناصر: "أنا سعيد جداً ومتحمس لبدء رحلتي في ماكدونالدز قطر. بعد نجاح افتتاح أول مطعم ماكدونالدز في الخليج ومشاركتي في أغلب افتتاحات -ماكدونالدز في الخليج والشرق الأوسط، تمثل قطر فرصة رائعة لي لكي أقود عجلة النجاح في هذا البلد، ونقدم افضل النتائج إلى أصحاب المصلحة."

وحاز أبو ناصر على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة كنساس عام 1983 ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة آشلي في 2013. كما شارك في مجموعة من ورش العمل التدريبية حول اتخاذ القرارات المالية والتفكير النقدي والاستراتيجي وسلاسل التوريد وبرامج تنمية الموارد.

وخلال فترة عمله في ماكدونالدز، فاز مثقال أبو ناصر بالعديد من الجوائز مثل جائزة القوس الذهبي وجائزة الفريق المتميز وجائزة القيادة في مجال التسويق وجائزة التميز في العمليات وجائزة التميز في عمليات منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وغيرها من الجوائز. يعمل أبو ناصر لدى ماكدونالدز منذ 1990 وما زال يواصل استكشاف وسائل جديدة لتعزيز تفاعل ومشاركة العملاء.

- انتهى -

نبذة حول ماكدونالدز

تلتزم ماكدونالدز بالجودة، الخدمة المميزة، والنظافة والقيمة العالية في جميع أعمالها. إن جميع مطاعم ماكدونالدز في منطقة الخليج العربي مملوكة ومدارة بالكامل من قبل رجال أعمال محليين. وتعمل ماكدونالدز في أكثر من 375 مطعم في دول مجلس التعاون الخليجي، وقد افتتح أول مطعم لها في 8 ديسمبر 1993 بالرياض، في المملكة العربية السعودية.

© Press Release 2018