18 07 2018

أعلنت شركة "?يوكليب"، التابعة لشركة "بي سي سي ميديا" الإعلامية، عن تعيين إيب شادي أبو النجا كمدير عام لمنطقة الشرق الأوسط ومسؤولاً عن القيادة الاستراتيجية للنمو الإقليمي لخدمة "?يو" والإشراف على عملياتها في المنطقة.

ويتمتع أبو النجا بخبرة تزيد على 17 عاماً في مجال البث الإعلامي والمحتوى الرقمي ومحتوى الإنترنت، وعمل قبل انضمامه إلى "?يوكليب" مع مركز تلفزيون الشرق الأوسط "إم بي سي" شغل خلالها مناصب احترافية متعددة وكان آخرها منصب مدير الأعمال الرقمية.

وقال السيد سلمان حسين كبير مسؤولي العائدات في "?يوكليب"، "إن خبرة أبو النجا وقدراته القيادية في مجال الإعلام الرقمي تتوافق بشدّة مع تميّز "فيوكليب" وتفرّدها في هذا القطاع"، مشيراً إلى أن خدمة "?يو" تمرّ "بمرحلة مهمة وانتقالية في ضوء توسّعنا السريع في مختلف الأسواق ووصولنا إلى ملايين الجماهير المتحمسين".

من جانبه، أكد أبو النجا أن خدمة "?يو" تسير على الطريق الصحيح  لتحقيق النجاح"، وأن نهجها في تقديم المحتوى المحلي للمنطقة، إضافة إلى فريق عملها المحلي و الدولي المتميزان يشكلان "وصفة نموذجية لتحقيق النجاح المتواصل"، وقال: " ان زيادة إقبال الشباب على المحتوى الترفيهي الرقمي تُثبت أن سوق هذه الخدمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستكون واعدة، في وقت يمرّ القطاع بأسره بمرحلة مثيرة للاهتمام".

تجدر الإشارة إلى أن "?يو" التي تقدمها "?يوكليب"، تُعدّ من أبرز منصات خدمة الفيديو حسب الطلب، وشهدت 29 مليون عملية تحميل للمحتوى، وهي خدمة متاحة في 15 سوقاً تشمل إندونيسيا وتايلاند وسنغافورة والفلبين وماليزيا والهند وهونغ كونغ وعددًا من بلدان الشرق الأوسط وهي الأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وقطر والكويت ومصر.

-انتهى-

© Press Release 2018