30 09 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أبرمت "بلووم للتعليم"، ذراع التعليم التابعة لشركة "بلووم القابضة"، شراكة استراتيجية مع بنك دبي التجاري لتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية لأولياء أمور الطلاب في مدارسها المفتتحة حديثاً: "برايتون كوليدج دبي" ومدرسة "دوايت دبي".

وستتيح هذه الشراكة لأولياء الأمور الحصول على خصومات كبيرة على الرسوم المدرسية عند الدفع باستخدام بطاقات بنك دبي التجاري الائتمانية، والاستثمار في تعليم أبنائهم من خلال ودائع بونس بوستر (Bonus Booster)، وتأمين تعليم أطفالهم من خلال إنشاء خطة ادخار مرتبطة بالتأمين (EduCare) والتي تضمن تعليم الأطفال حتى في حال وقوع حوادث مؤسفة كحالات الوفاة أو الإعاقة. كما توفر الشراكة مزايا أخرى مرتبطة بالبطاقة، ومصممة خصيصاً لأولياء أمور الطلاب والعائلات، وتشمل نقاط ولاء على كافة المشتريات، وخطط سداد ميسّرة بفائدة 0%، وخصومات حصرية على المطاعم وأساليب الحياة وتذاكر السينما وخدمة صف السيارات ودخول مجاني إلى صالات المطار حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: "نحن في بنك دبي التجاري ندرك الأهمية التي يوليها معظم أولياء الأمور لتزويد أطفالهم بتعليم رفيع المستوى، والادخار لتأمين تعليمهم العالي، والتي تنعكس في شراكتنا مع بلووم للتعليم وتؤكد مواصلة جهودنا لدعم أولياء الأمور في هذا المجال من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية، وتشكيلة متنوعة من التسهيلات التي تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية وتساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية".

ومن جانبه، قال هينينج فريز، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم للتعليم: "ندرك بأنّ الاستثمار في التعليم هو أولوية شديدة الأهمية بالنسبة لأولياء الأمور. وتتيح شراكتنا مع بنك دبي التجاري مجموعة متنوعة من المزايا التي يمكن لأولياء الأمور الاستفادة منها، مما يكفل لهم إمكانية توفير تعليم رفيع المستوى لأطفالهم".

لمزيد من المعلومات الصحفية، يرجى الاتصال بـ:

بلس 1 كوميونيكيشنز

نرمين كاشف nermine@plus1comms.com | | +971 (0)52 750 0869

ملاحظات للمحررين

لمحة حول شركة بلووم للتعليم:

تأسست بلووم للتعليم، ذراع التعليم التابعة لشركة بلووم القابضة، بهدف إنشاء وتشغيل المدارس ذات الطراز العالمي ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي عموماً. وتهدف بلووم للتعليم إلى توفير أفضل الفرص للطلاب لاستخراج أقصى طاقاتهم الكامنة وبلوغ أعلى مستويات النجاح على الصعيد التعليمي، من خلال توفير بيئة إيجابية وممتعة وآمنة ومحفزة على التعلم، لتعزيز نموهم الفكري والبدني والعاطفي والاجتماعي. كما تلتزم بلووم للتعليم بغرس بذور القيم والعادات والتقاليد المجتمعية في نفوس الأطفال، وحثهم على الاعتزاز بالتراث الثقافي الوطني، إضافة إلى احترام قيم وتقاليد الثقافات الأخرى.

نبذة عن برايتون كوليدج دبي:

تشتهر برايتون كوليدج دبي، والتي تأسست في عام 1845، بتقاليدها وتراثها العريقين، وحققت عدداً كبيراً من الجوائز العالمية بما في ذلك اللقب الذي حصلت عليه مؤخراً "أفضل مدرسة تطلعية في بريطانيا" ضمن جوائز المدارس المستقلة لعام 2017 من مجلة ذا ويك. وستسعى مدرسة برايتون كوليدج دبي إلى الاحتذاء بنموذج النجاح الأكاديمي الاستثنائي لفرعيها المحليين، اللذين حصلا على التصنيف الأعلى في عمليات التقييم الخارجية. وقد حققت مدرسة برايتون كوليدج دبي أفضل نتائج التعليم المتقدم (A Level) في أبوظبي عام 2017، حيث حصل طلابها على مقاعد جامعية في جامعتي هارفارد وأكسفورد؛ في حين حصل طلاب مدرسة برايتون كوليدج العين على أفضل النتائج في الشهادة الثانوية العامة بالعين لعام 2017 www.brightoncollegedubai.ae .

لمحة عن مدرسة دوايت دبي:

من المقرر أن تفتتح مجموعة مدارس دوايت التي تمتلك فروع لها في مختلف أنحاء العالم، والمشهورة بمنهاجها الرائد أكاديمياً للبكالوريا الدولية، أولى مدارسها في منطقة الشرق الأوسط بمدينة دبي في شهر سبتمبر 2018. وتفخر المجموعة التي تأسست في عام 1872 بحصولها على لقب الرائد العالمي في التعليم الدولي من منظمة البكالوريا الدولية.

ويمثل التعليم المصمم حسب الاحتياجات الشخصية للتلاميذ واحداً من أبرز سمات منهجية دوايت التعليمية، وأحد أبرز أسباب شهرتها كمؤسسة رائدة في إطلاق العنان لعبقرية الأطفال، لا سيما مع برنامج كويست الداعم الذي تم تصميمه وتطويره على مدى 25 عاماً لتحقيق وعود دوايت في توفير التعليم المصمم وفق الاحتياجات الشخصية للطلاب من ذوي الاحتياجات الأكاديمية الخاصة بهدف تعزيز تجربتهم ومساعدتهم في تحقيق النجاح www.dwightschooldubai.ae.

نبذة عن بنك دبي التجاري:

تأسس بنك دبي التجاري في عام 1969، وهو مسجل كشركة مساهمة عامة. وتم إدراج البنك، المملوك بالكامل لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، في سوق دبي المالي، هذا وتمتلك مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية حصة 20% من البنك. وعلى مر السنين، بنى بنك دبي التجاري مكانة رائدة كمؤسسة مصرفية تقدمية وحديثة تتمتع بهيكل مالي قوي وإدارة قوية فضلاً عن قاعدة عملاء أوفياء واسعة ومتنوعة. ويعد بنك دبي التجاري اليوم من البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويزوّد عملاءه بمجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد والشركات.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالسيد سانديب بودوفال شيفرام، رئيس قسم التسويق في بنك دبي التجاري على الرقم: 2121899 04 أو عبر البريد الإلكتروني: sandeep.poduval@cbd.ae

© Press Release 2018