27 03 2017

تماشياً مع استراتيجية البنك..

أعلن بنك البحرين الإسلامي مؤخراً عن ترقية السيد وسام عبد العزيز باقر إلى منصب مدير عام الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية بالبنك.

ويمتلك السيد وسام باقر خبرة مهنية جيدة في مختلف مجالات العمل المصرفي التي تغطي الخدمات المصرفية للشركات، الخدمات المصرفية الخاصة وتطوير الأعمال. فقبل انضمامه للعمل ببنك البحرين الإسلامي في عام2008 م لشغر منصب مدير رئيسي للخدمات المصرفية للشركات، تولى السيد وسام العديد من المناصب الرئيسية في كل من بنك الكويت الوطني وبنك أتش إس بي سي.

ويحمل السيد وسام شهادة الماجستير في التمويل وإدارة الاستثمارات من جامعة أبردين في المملكة المتحدة، إضافة إلى مشاركته في العديد من الدورات والورش التخصصية، من ضمنها برنامج تطوير التنفيذيين من كلية داردن للأعمال في جامعة فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، واعتماده كمستشار مالي وعضو في معهد تشارترد للمصرفيين.

وفي هذا الصدد، صرح السيد حسان أمين جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلاً: " يأتي تعيين السيد وسام باقر بمنصب مدير عام الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية ضمن إطار رؤية البنك وخطته الاستراتيجية الهادفة إلى الاستثمار في الموظفين وتطوير قدرات الكوادر البحرينية، متطلعين إلى مساهمة السيد وسام في تنفيذ استراتيجية البنك والنهوض بقطاع الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية في مؤسستنا بما يحقق الأهداف المرجوة، حيث أنه مؤهل للقيام بهذه المهمة.

© Press Release 2017