10 03 2018

صنفت دولة الإمارات ضمن أعلى خمس دول في العالم على مؤشر «ثقة المتعاملين في شركات التقنية الحديثة».

ويقيس هذا المؤشر الذي استحدثته مؤسسة إيدلمان مدى ثقة المتعاملين داخل كل دولة، سواء كانوا من المحترفين في مجال المال والأعمال أو من الجماهير العادية، في التقنيات الحديثة المستخدمة في إدارة الشركات، وخاصة تقنية البلوك تشين.

وتعكس هذه المرتبة المتقدمة التي احتلتها دولة الإمارات على المؤشر المذكور نجاح الدولة في تطبيق التقنيات العصرية في مجال الخدمات المالية والتجارية. وقد جاءت إندونيسيا، الصين، الهند وسنغافورة مع دولة الإمارات على قائمة أعلى خمس دول في العالم على المؤشر.

جاء ذلك في سياق تصنيف قامت به مؤسسة إيدلمان العالمية الشهيرة المتخصصة في استشارات التسويق، الاتصالات والعلاقات العامة، وقد نشرت إيدلمان هذا التصنيف في تقرير على موقعها الشبكي أمس.

كما ذكر التقرير أن دولة الإمارات قد جاءت ضمن أعلى خمس دول في العالم على نفس المؤشر أيضاً، وذلك من حيث الزيادة التي اكتسبها جمهور المتعاملين داخلها في التقنيات المالية الحديثة، بالمقارنة مع العام الماضي، حيث سجلت دولة الإمارات ارتفاعاً بنسبة 11%.

وحلت في المركز الخامس خلف كلٍ من الأرجنتين والسويد اللتين تقاسمتا المركز الثالث بارتفاع نسبته 14% لكل منهما، فيما جاءت أستراليا في المركز الثاني بارتفاع نسبته 17%، بينما انفردت سنغافورة بالمركز الأول، بارتفاع نسبته 19%.

© البيان 2018