23 07 2018

ميناء خليفة بن سلمان، الحد، البحرين: أعلنت شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، عن تعيين السيد فاروق زبيري مديراً جديداً للشؤون المالية للشركة.

وانطلاقاً من منصبه الجديد مديراً للشؤون المالية في شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، سيكون السيد زبيري، وهو خبير مالي متمكن، جزءاً من فريق القيادة الاستراتيجي للشركة، حيث سيقوم بدور محوري في موائمة الأعمال والاستراتيجية المالية لضمان خلق القيمة لجميع أصحاب المصلحة في ميناء خليفة بن سلمان. كما سيكون زبيري مسؤولاً عن المحاسبة والشؤون المالية وعلاقات المستثمرين والشؤون القانونية والمشتريات والخزانة. وعلاوة على ذلك، سيلعب زبيري دوراً رئيسياً في الإدراج العام لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين في سوق البحرين للأوراق المالية في وقت لاحق من هذا العام.

وقبل انضمامه إلى إي بي إم تيرمينالز البحرين، شغل زبيري مناصب قيادية رفيعة في شركات قائمة جلوبال فورتشن 500 في العديد من الصناعات. فقد عمل مع شركات مثل PwC ، و Unilever ، و GSK & Emirates Group في مناصب إشرافية تشمل المشاريع المالية المشتركة، وتسليم المشاريع والمبادرات الاستراتيجية. وهو محاسب قانوني معتمد من ICAP و ACCA في المملكة المتحدة.

وبهذه المناسبة قال مارك هاردمان، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لشركة إي بي إم تيرمينالز البحرين "يسعدنا حقاً أن يكون فاروق جزءآً من فريقنا في هذا الوقت المليء بالتحولات ونحن نستعد لطرح الشركة للاكتتاب العام هذه السنة. وبناءً على إنجازاته السابقة وخبرته في المشاريع المالية المشتركة، نتطلع إلى مساهمته القيمة في فريقنا القوي والمتمكن لتحقيق أهدافنا في توسيع نطاق الحلول اللوجستية التي نقدمها لعملائنا، ونتمنى له النجاح الكبير في موقعه الجديد ".

من جانبه قال فاروق زبيري "يسرني أن أتولى دوري الجديد في إي بي إم تيرمينالز البحرين، وهي المنظمة العالمية التي ساهمت بشكل كبير في التنمية الاقتصادية للبحرين من خلال عملياتها الفعالة لتطوير أداء ميناء خليفة بن سلمان. ومع توجهنا نحو تحقيق المزيد من النمو وطرح الشركة للاكتتاب العام، سنصب تركيزنا على زيادة خلق القيمة لعملائنا ومساهمينا وأصحاب المصلحة الآخرين ".

- انتهى -

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:

بوجا ريكي شارما

ميماك أوجلفي البحرين

المكنب: 17561723 973+

Pooja.sharma@ogilvy.com

© Press Release 2018