28 11 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة "أكور للفنادق" (AccorHotels)، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية، عن تعيين ييجيت سيزجين في منصب الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وسيقوم ييجيت من مقره في دبي بالإشراف على جميع الجوانب التجارية في المنطقة بدءاً من دعم المبيعات، والتسويق الرقمي، بالإضافة إلى الاتصال الرقمي والعلاقات العامة، وخدمات الولاء والشراكات، وصولاً إلى بيانات الأعمال وإدارة العائدات. وتمثل إدارة التحول الرقمي في المنطقة إحدى أبرز مهام ييجيت، إلى جانب تطوير العلامة التجارية وتحقيق تكامل الأعمال التجارية خاصة فيما يتعلق ببرنامج الولاء.

وبهذه المناسبة، قال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى مجموعة "أكور للفنادق": "يسعدنا انضمام ييجيت إلى مجموعتنا وعودته إلى دبي من جديد لتولي هذا المنصب الهام والحيوي وتعزيز جميع أنشطتنا التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا، مما سيساهم في تحقيق أعلى مستويات الجودة والأداء وتوفير عوائد مجزية طويلة الأمد لشركائنا".

وبدوره، عبّر ييجيت سيزجين عن سعادته بتولي هذا المنصب قائلاً: "أتطلع إلى تحقيق إضافة نوعية ومميزة إلى محفظة مجموعة أكور للفنادق. علينا أن نواصل التزامنا بتوفير أفضل مستوى من الخدمات الراقية والاستثنائية لكافة النزلاء، ويسرني جداً أن أكون جزءاً من هذه المجموعة المُبدعة والمتنامية".

وقبل انضمامه إلى المجموعة، عمل ييجيت كرئيس تنفيذي لدى شركة بلجيلي القابضة، وهي مجموعة استثمارية تركية رائدة في مجال العقارات والسياحة. وقد تضمنت المحفظة التي كان يشرف عليها مجموعة من فنادق الرفاهية وأسلوب الحياة العصرية، منها فندق دبليو إسطنبول، فندق سوهو هاوس، فندق بينينسولا، منتجع أمان، فندق ريتز كارلتون، ماندارين أورينتال ريزيدنس، وفندق راديسون بلو كونفرنس آند إيربورت. كما أنه عاش وعمل في ثماني أسواق دولية على مدى 20 عاماً، وشغل أيضاً مناصب قيادية رفيعة مع مجموعات متعددة الجنسيات، بما في ذلك فندق الريتز كارلتون، فندق إيلتون إنترناشيونال، وفنادق هيلتون. كما يمتلك ييجيت ما يزيد عن 10 سنوات من الخبرة في مجال تعزيز الأداء الاستراتيجي وتحقيق التنمية التجارية مع مجموعة فنادق راديسون (كارلسون ريزيدور سابقاً)، والتي كان معظمها في مدينة دبي؛ حيث كان مسؤولاً عن أكثر من مئة فندق والعديد من مكاتب المبيعات العالمية من خلال منصبه كرئيس للمبيعات والتسويق العالمي.

يحمل ييجيت سيزجين درجة الماجستير في تطوير القيادة من كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، وحاز على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والتسويق والضيافة من جامعة بوغازيجي ((Boğaziçi في إسطنبول.

- انتهى -

نبذة عن "أكور للفنادق" الشرق الأوسط وإفريقيا:

تُعدّ "أكور للفنادق الشرق الأوسط وإفريقيا" إحدى أسرع مجموعات الضيافة نمواً في المنطقة، وتشمل محفظتها الحالية في المنطقة ما يزيد عن 400 فندقاً قيد التشغيل والإنشاء تضم في مجملها ما يقرب من 100,000 غرفة فندقية في 30 بلداً. وإضافة للعلامات التجارية العالمية التي تمتلكها مثل "سوفيتيل" و"فيرمونت" و"رافلز" و"بولمان" و"سويس أوتيل"، و"نوفوتيل" و"ميركيور" و"ايبيس"، تحقق علاماتها الجديدة الصاعدة - مثل "أداجيو" و"ايبيس ستايلز" - تقدماً لافتاً وتبشر بمستقبل مزدهر ضمن القطاع الفندقي في المنطقة.

وتتمتّع "أكور للفنادق الشرق الأوسط" بخبرة واسعة تزيد على 25 عاماً في المنطقة، وقد كانت السباقة لإنشاء أكاديمية للتدريب تحت اسم "تمهيد"، وهي فرع لأكاديميات "أكور" في الشرق الأوسط. ويتخصّص مركز التدريب هذا بتعليم وإعداد الموظفين من كافة المستويات لضمان تحقيق أعلى مستويات التطور الوظيفي.

 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

هبة موسى

فنزبري الشرق الأوسط وإفريقيا

+971 4 442 6034

hiba.moussa@finsbury.com

© Press Release 2018