إعلانات

مشاركات مميزة في معرض التعليم الدولي

12 02 2016

يشهد معرض التعليم الدولي 2016 الذي يقام تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، ويستضيفه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة الشارقة، مشاركات مميزة تثري العملية التعليمية وتعزز مكانة الإمارات على الساحة الإقليمية، لامتلاكها منظومة تعليمية حديثة متكاملة، إضافة إلى إقامة العديد من الندوات والعروض على هامش فعاليات المعرض.

وتشارك في المعرض 105 مؤسسات تعليمية محلية وإقليمية ودولية، من الجامعات والكليات ومعاهد التعليم العالي والمدارس التجارية والمعاهد التقنية والفنية ومراكز التدريب الإداري ومراكز تعليم اللغات ومراكز الطيران، ما يساهم في استقطاب عشرات الراغبين في إتمام دراساتهم الجامعية، لما توفره من فرص الدراسة داخل الإمارات وفي جميع أنحاء العالم.

وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إننا نسعى لأن يكون معرض التعليم الدولي في الشارقة في صدارة المحافل الدولية المتخصصة في التعريف بمؤسسات التعليم العالي المحلية والإقليمية والعالمية، وأن يصبح أداة فاعلة في تحويل المجتمع الإماراتي ومؤسساته إلى مجتمع معرفي منافس.

إقبال

وأضاف المدفع إنه منذ الساعات الأولى من انطلاق المعرض استقطب العديد من الطلاب الراغبين في إتمام دراساتهم الجامعية، حيث يقدم المشاركون في المعرض فرص الدراسة داخل الإمارات وفي جميع أنحاء العالم، وهذه المشاركة الكبيرة من المؤسسات التعليمية سوف تساعد الطلاب وأولياء الأمور من الإمارات والمنطقة على الحصول على معلومات كافية عن مؤسسات التعليم العالي في هذه الدول ..

كما يتيح فرصة التواصل بين ممثلي هذه المؤسسات وسيوفر المعرض للزائرين خلال أيامه الثلاثة فرصة التعرف على مؤسسات التعليم ذات الكفاءة العالية والتكاليف المناسبة، كما سيكون فرصةً للتواصل مع الخبراء والتعرف على خيارات المستقبل المهني.

وأكد أن التعليم يعتبر ركيزة أساسية لتقدم الشعوب ورقيها، وأن الاهتمام به يمثل خطوة جيدة على طريق بناء مستقبل الأجيال القادرة على بناء بلادنا والارتقاء بمؤسساتها.

© البيان 2016

إعلانات

الأكثر مشاهدة

خلال ال 24 ساعة الماضية

إعلانات

مَناصِب و تَعيينات

شركة أدورو دايموندز تعين السيد رونالد أتش وينستون عضوا في مجلس إدارتها

السيد وينستون هو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السابق لشركة هاري وينستون. وكان السيد وينستون، وهو ابن مؤسس شركة هاري وينستون، المعروفة باسم "ملك الماس"، قد انضم إلى هاري وينستون في العام 1965 حين قاد توسع الشركة من المرحلة التي كان لها فيها محلان تجاريان

1 يوم مضت
إعلانات