Grubtech الإماراتية لأنظمة المطاعم تحصل على تمويل ب 2 مليون دولار

  
صورة للدولار

صورة للدولار

REUTERS/Lee Jae-Won

زاوية عربي

حصلت Grubtech، وهي شركة ناشئة توفر أنظمة تشغيل للكومبيوتر للمطاعم ومحلات التوصيل ومقرها دبي، على تمويل بقيمة 2 مليون دولار، بحسب ماجنت وهي منصة لبيانات الشركات الناشئة في أفريقيا والشرق الأوسط ومقرها الإمارات.

خلفية عن الشركة

تأسست الشركة في 2019 وتوفر حلول تكنولوجيا للمطاعم والشركات العاملة في قطاع الأغذية مثل توفير البيانات والأدوات والتكنولوجيا المدعومة بالذكاء الصناعي لتحديد أهم البيانات والاتجاهات الخاصة بمجال الأغذية ومساعدة المطاعم على التشغيل بشكل إلكتروني وخفض التكاليف، بحسب الموقع الرسمي للشركة.

التفاصيل

(بحسب بيان ماجنت)

ستستعمل الشركة التمويل في تحسين المنتج والخدمة المقدمة للعملاء.

وتهدف الشركة في المستقبل إلى استعمال علم الروبوتات في تحسين كفاءة المطابخ ودعم التحول التكنولوجي لمراقبة ومتابعة الأجهزة المختلفة بشكل إلكتروني.

تعليق من المؤسس

قال محمد الفايد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، "نحن نركز حاليًا على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفضل خصائص العملاء الفريدة مثل أعلى معدل طلب للفرد ولكن باعتبار تقنية GrubTech القابلة للتوسع بسهولة، فإننا ننوي دخول أسواق رئيسية في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا بحلول عام 2021،" بحسب ماجنت.  

(إعداد: ياسمين نبيل، الصحفية في موقع زاوية عربي، وعملت ياسمين سابقا كصحفية في موقع ومضة في الإمارات) 

(تحرير ياسمين صالح، للتواصل: yasmine.saleh@refinitiv.com)

© ZAWYA 2020

إخلاء المسؤوليّة حول المحتوى الأصلي
تم كتابة محتوى هذه المقالات وتحريره من قِبل ’ ريفينيتيف ميدل ايست منطقة حرة – ذ.م.م. ‘ (المُشار إليها بـ ’نحن‘ أو ’لنا‘ (ضمير المتكلم) أو ’ ريفينيتيف ‘)، وذلك انسجاماً مع
مبادئ الثقة التي تعتمدها ريفينيتيف ويتم توفير المقالات لأغراض إعلاميةٍ حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالاستراتيجية الأمنية أو المحافِظ أو الاستثمار.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمٌعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا