20 02 2018

تشارك أكثر من 100 شركة برازيلية حالياً في «جلفود 2018» لاستعراض محفظة واسعة من المنتجات البرازيلية عالية الجودة تماشياً مع مساعيها الحثيثة لاستكشاف فرص تجارية واستثمارية مع رواد الصناعات الغذائية إقليمياً ودولياً وتشارك الغرفة التجارية العربية البرازيلية في الحدث التجاري الرائد بمنصة متخصصة تحتضن 5 من نخبة الشركات البرازيلية فيما بلغت قيمة صادرات الأغذية البرازيلية للدول العربية 9 مليارات دولار خلال 2017.

وقال روبنز هانون، رئيس «الغرفة التجارية العربية البرازيلية»: يعدّ جلفود 2018 فرصة مثالية لتسليط الضوء على 8 قطاعات متخصصة في قطاع الأغذية فضلاً عن استعراض أحدث الخدمات والمنتجات والابتكارات العالمية التي تواكب التغيرات المتسارعة على صعيد الطلب واحتياجات المستهلكين.

ويتميّز هذا الحدث التجاري المرموق بالتركيز على أحدث التطورات والاتجاهات الناشئة ضمن القطاع الحيوي، ما يجعله قاعدة هامّة وبوابة مباشرة للدخول إلى كبرى أسواق الأغذية الإقليمية والعالمية.

وأضاف هانون: يعكس نمو أعداد الشركات البرازيلية المشاركة في «جلفود» والتي تجاوزت 100 شركة مقارنةً بنحو 90 في 2017 الاهتمام الكبير الذي يوليه مجتمع الأعمال البرازيلي لأسواق الأغذية التي تشهد ازدهاراً ملحوظاً في منطقة الخليج العربي.

© البيان 2018